تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

لبنان

في اتّصال هاتفيّ... قاليباف يُؤكّد لبري: هدفنا إنهاء الحرب في لبنان

Lebanon 24
28-06-2026 | 10:00
A-
A+
في اتّصال هاتفيّ... قاليباف يُؤكّد لبري: هدفنا إنهاء الحرب في لبنان
في اتّصال هاتفيّ... قاليباف يُؤكّد لبري: هدفنا إنهاء الحرب في لبنان photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية، أنّ اتّصالاً جرى بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف.
Advertisement
 
 
وبحسب "تسنيم"، تناول بري وقاليباف خلال الاتصال القضايا الثنائية وخاصة الوضع في لبنان.
 
 
وأشارت إلى أنّ بري وقاليباف ناقشا التطورات التي حصلت في المنطقة الأسبوع الماضي.
 
 
وفي هذا السياق، قال قاليباف لبري، إنّ "إنهاء الحرب وصون سيادة لبنان جزء أساسي من البند الأول من مذكرة التفاهم".
 
 
وأضاف: "هدفنا إنهاء الحرب في لبنان وعودة النازحين وانسحاب إسرائيل، ونُتابع ذلك بجدية".
 
 
وختم قاليباف قائلاً: "تقرّر في محادثات سويسرا إنشاء وحدة لمراقبة النزاع بمشاركة إيران وأميركا ولبنان".
 
 
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك