أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
نظَّمت شرطة بلدية طرابلس حملة إنذارات للسيارت المهملة والمركونة على جانب الطرقات والساحات في المدينة، وتحديداً في منطقتَيْ محرَّم وباب الرّمل، وذلك في إطار حملة إزالة السيارات المهملة في المنطقة على أن تتمّ إزالتها ومصادرتها بعد أيام في حال عدم تجاوب أصحابها.
("لبنان 24" - الشمال)