أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
على رغم مساواتها بكبار الشخصيات الإعلامية والفنانيين والسياسيين في كندا بفضل تفوّقها الأكاديمي، لم تنسَ الدكتورة ناديا النفي بلدها الأم، فتؤكد أنّ ولاءها للبنان وكندا، وأنّها "ثمرتهما". وتقول النفي التي نالت ميدالية الحاكم العام الذهبية للتفوق الأكاديمي ضمن فئة - الإنسان والمجتمع، وهي الميدالية التي تُمنح للطالب الأكثر تفوّقاً من بين الطلاب المتخرجين والمتفوقين من جامعة "كونكورديا": "وفرّ كل منهما (لبنان وكندا) لي الفرص التي مكنتني من الوصول إلى ما أنا عليه".