Advertisement

لبنان

نائب لم يطلع على بنود الجلسة التشريعية.. ماذا بأسرار الصحف؟

Lebanon 24
25-09-2018 | 01:16
A-
A+
ماذا بأسرار الصحف؟
Doc-P-513447-636734568086441778.jpg
Doc-P-513447-636734568086441778.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

النهار 


علّق نائب على الجلسة التشريعيّة بقوله "29 بنداً بمئات الصفحات أُرسلت قبل يومين فلم نتمكّن من قراءتها أو حتّى الإطلاع على ‏مضامينها‎".


لوحظت عودة الحزب الشيوعي بعد صمت سياسي ومطلبي كنتاج للنقاش الذي تبع الانتخابات النيابيّة وناقش التقصير الذي أفقد الحزب ‏الكثير من حضوره على كل المستويات


يدور خلاف بين دار الافتاء في عكار وعدد من "المشايخ" الذين نظّموا تحرّكاً للمطالبة بحوافز وضمانات ماليّة فيما ترى دار الفتوى ‏أنّهم غير معتمدين رسميّاً ويمارسون أعمالاً أخرى. 



البناء 


كواليس 
كشفت الصحف "الإسرائيلية" عن جدال عميق يدور في المؤسّسة العسكرية حول كيفية التعامل مع مرحلة التوتر الروسية ‏‏"الإسرائيلية" والتي قد تمتدّ لشهور فهناك من يدعو من القادة العسكريين للهدوء والانتظار والعمل لكسب الثقة الروسية مجدّداً وعدم ‏القيام بأيّ عمل استفزازي والاكتفاء بالرقابة عن بعد لما يجري في سوريا، وهناك من يقول إنّ الزمن اللازم للتهدئة سيكون كافياً لبناء ‏شبكة دفاع جوية سورية أشدّ صلابة ومواقع صاروخية لإيران وحزب الله لا يمكن تحمّلها 




اللواء 


ما تزال أوساط معنية تربط بين زيارة مسؤول أمني دولي، وجملة استحقاقات تتعلق بلبنان في غضون الأسابيع القليلة المقبلة


على الرغم من تصريف الأعمال فإن وزراء الخدمات، يدخلون إلى وزاراتهم "مياومين"، وفقاً لطبيعة الوزارة والوزير الذي على ‏رأسها!؟ 


تنأى شخصيات منخرطة في الشأن العام عن التموضع مع هذا الفريق أو ذاك! 



المستقبل 


يقال ان خلافات حادة اندلعت في الآونة الأخيرة بين القيمين على احدى وسائل الاعلام الممانعة على خلفية تباينات جوهرية حول توجهات الخط السياسي الذي تتبعه هذه الوسيلة الاعلامية .

Advertisement
المصدر: الوطنية للإعلام
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك