Advertisement

لبنان

وهاب ينعي مرافقه: وعدي لك بأن يكون دمك ثقيلاً على مثلث الإجرام

Lebanon 24
01-12-2018 | 23:02
A-
A+
Doc-P-533402-636793278548169666.jpg
Doc-P-533402-636793278548169666.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، توجه رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب إلى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مغرداً: "فخامة الرئيس إئتمناك على أرواحنا ومستقبل أولادنا ليأتي سعد الحريري ويضغط على القضاء ليغطي سمير حمود جريمة أمام بيوتنا".

Advertisement


وأضاف: "ثلاثون سنة من الوفاء يا محمد ثلاثون سنة أيها البطل كم تمنيت لو إستمرت هذه الرفقة أيها الوفي وعدي لك بأن يكون دمك ثقيلاً على مثلث الإجرام".



وتابع: "وعد الحر دين يا سعد الحريري وسمير حمود وعماد عثمان ودماء محمد أمانة في عنقي".



وكان وهاب قد أصدر بياناً فجر اليوم جاء فيه: "بمزيد من الأسى والفخر ننعي الى أبناء الجبل وأهلنا في كل مكان الشهيد البطل محمد أمين أبو ذياب الذي نالت منه يد الغدر الشرعية بقيادة المدعو عماد عثمان وبأوامر مباشرة من سعد الحريري وسمير حمود. لقد كان محمد البطل الذي دفع دمه دفاعاً عن كرامتنا وكرامة هذا الجبل"، مشدداً على أنّ "دم محمد ابوذياب غالٍ جداً وكل قطرة منه ستدفعون ثمنها غالياً".

يُشار إلى أنّ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أصدرت بياناً أمس أكّدت فيه انه "لدى مغادرة القوة بلدة الجاهلية، قام بعدها مناصرو وهاب باطلاق النار من اسلحة مختلفة بشكل عشوائي، ما ادى الى اصابة أحد مرافقي وهاب المدعو محمد ابو ذياب في خاصرته، واشارت النيابة العامة التمييزية بتسطير منع سفر بحق وهاب، ومخابرة النيابة العامة العسكرية في موضوع عملية إطلاق النار من قبل مناصري وهاب فتم ذلك".
المصدر: تويتر
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك