لبنان

سجال جديد في مجلس النواب.. الحريري للسيّد: احترم نفسك!

Lebanon 24
15-02-2019 | 19:40
A-
A+
Doc-P-556824-636858573322789768.jpg
Doc-P-556824-636858573322789768.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب سامي فتفت، في كلمة له خلال جلسة مناقشة البيان الوزاري، أنّ "شباب لبنان يطلبون استعادة الثقة بالدولة وهذه الثقة لا تعود إلّا في ظل شعور كل مواطن بأنه يتساوى مع الآخر، وهذا لن يحصل اذا كانت الدولة لا تملك حصرية السلاح، ومن هنا ندعو للاسراع بالبحث في الاستراتيجية الدفاعية لتعود ثقة الناس بالدولة".

وأشار إلى "أنّنا نطلب من الحكومة أن يكون لها سياسة شبابية كما ندعوها لاعادة الثقة بالمدارس الرسمية واعطاء الاهمية للتعليم التقني". وقال: "اللواء عثمان بالنسبة لنا أنظف موظفي الدولة".

وتطرق فتفت إلى "أيّام الإعتقالات عام 1992 وتركيب الملفات"، وعندما انتهى من كلمته طلب النائب جميل السيد الكلام بالنظام فاعترض على كلام فتفت واصفاً إيّاه بـ"الصوص"، فاعترض "تيار المستقبل" على هذه العبارة وحصل هرج ومرج داخل القاعة، وطلب الرئيس بري شطب العبارة من المحضر قائلاً: "رجاء عدم استعمال مثل هذه العبارات".

ثمّ قال السيد: "نحن كنا رؤساء أجهزة أمنية في هذه الدولة، ولم آت على سيرة الرئيس الحريري بالسوء، وقلت إننا تجاوزنا ما جرى من تزوير، وقلت لو أن أهل الدولة يأخذون العبرة، ربما يفكروا بالناس، لا احد سيدرك مستوى الرئيس رفيق الحريري بالسلطة، وقلت بعدم الاساءة للميت واخذ العبرة من الموت. جلسنا 4 سنوات بكنف الإعتقال".

وتطرق السيد الى موضوع محمد زهير الصديق والمحكمة الدولية، فقال له الرئيس بري: "لقد تجاوزت الوقت". ومن ثم حصلت مشادة بين السيد ونواب تيار المستقبل بغالبيتهم، ورد عليه الرئيس الحريري بالقول: "احترم نفسك". 
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website