Advertisement

لبنان

عودة علاقة الحريري - جنبلاط إلى السكّة

Lebanon 24
21-02-2019 | 19:13
A-
A+
Doc-P-558949-636863950354027817.jpg
Doc-P-558949-636863950354027817.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
اتّجهت الأنظار إلى "عشاء المصارحة" بين الرئيس سعد الحريري والنائب السابق وليد جنبلاط، الذي استبق العشاء، بإعلان ان لا علاقة له بما سرّب عن لسانه في ما خصّ وضعيته أو علاقته ببيت الوسط.
واكتفى مصدر قريب من "الاشتراكي" إلى وصف العشاء بأنه جرى في جوّ ودي، وهو بمثابة إعلان ان العلاقة بين الرئيس الحريري والنائب جنبلاط عادت إلى السكة الصحيحة، مشيرا إلى دلالة استقبال رئيس الحكومة ضيفه شخصياً.
Advertisement
وجاءت الزيارة في إطار ترميم العلاقات مع الحزب "الاشتراكي"، فقد استقبل الرئيس الحريري مساء، في "بيت الوسط" رئيس الحزب وليد جنبلاط، يرافقه الوزيران اكرم شهيب ووائل أبو فاعور، في حضور النائب السابق غطاس خوري.
وتخلّل اللقاء الذي وصف بأنه "لقاء مصالحة ومصارحة" عرض لآخر المستجدات السياسية والأوضاع العامة، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي للرئيس الحريري الذي أقام مأدبة عشاء على شرف جنبلاط للمناسبة.
وحرص جنبلاط قبل الاجتماع، على الإشارة إلى انه سيناقش في هذه الجلسة مواضيع توافقية وأخرى خلافية بكل هدوء، نافياً ما سبقها من تسريبات لاقوال نسبت إليه، في محاولة لنسف الجلسة وهدفها توتير الأجواء، مؤكداً انه ليس مسؤولاً عن هذه التسريبات التي تأتي من ضمن حملة منظمة.
وسبق زيارة جنبلاط إلى "بيت الوسط" إعلان مفوضية الإعلام في الحزب "الاشتراكي"، بأن الكلام الذي نسب إلى جنبلاط حول علاقته بالحريري ومع شخصيات أخرى، هو كلام مختلق لا أساس له من الصحة.
المصدر: اللواء
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك