لبنان

دعوى قضائية ضد رامي عليق.. استولى على صفحة "متحدون"

Lebanon 24
28-03-2019 | 19:18
A-
A+
Doc-P-570983-636893980918337861.jpg
Doc-P-570983-636893980918337861.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أصدر تحالف متحدون بياناً أعلن فيه أن ما نشر في الإعلام عن اتفاقية بين تحالف متحدون وبين أحد المقاولين في موضوع مطمر الكوستا برافا لا يمثل متحدون، لا من قريب ولا من بعيد.

وأكد البيان: أن تحالف متحدون الذي يضم نخبة من المحامين والاعلاميين وناشطين مدنيين، دأب على متابعة القضايا البيئية ولاسيما أزمة النفايات والمطامر العشوائية، وتقدم بدعاوى قضائية في هذا المجال عبر عدد من المحامين الناشطين لديه.

وقال البيان: أخذ المحامي رامي عليق المبادرة وذهب بعيداً بالتفاوض مع المقاول ( ج - ع )، بشكل سري وشخصي، بعيداً عن أعضاء التحالف ودائرة المحامين فيه.

أضاف البيان: وكان عليق قد استولى على صفحة متحدون الإلكترونية ( فايسبوك ) منذ عدة أشهر، وحرصاً منا على وحدة المجتمع المدني لم نتصدى لذلك في الفترة الماضية عبر الإعلام.

وتابع البيان: تفاجأ تحالف متحدون بخبر نشر عبر الوكالة الوطنية للإعلام، وتداولته عدة مواقع إخبارية نقلا عنها، مفاده بأن تحالف متحدون عقد اتفاقاً مع أحد المقاولين، لدراسة جدوى حول مطمر الكوستا برافا، وبمعزل عن تفاصيل الإتفاق الذي لم تطلع عليه الهيئة التنفيذية لمتحدون.

وأعلن تحالف متحدون، بأنه غير معني بأي اتفاقيات أو تفاهمات لا تعبر عن أهداف التحالف التي دأب على مواجهة الفساد والمفسدين ولاسيما الذين يقاولون بمشاريع الدولة من جيوب المواطنين.

وقد اتخذ متحدون قراراً بالالتجاء الى القضاء المختص لمعالجة ذلك وإستعادة الصفحة الخاصة به والمصادرة من قبل عليق منذ عدة أشهر، فضلاً عن الإستمرار في قرار تعليق عضويته في متحدون، وعليه فإن كل ما يصدر عن عليق لا يمثل الا نفسه.

وختم البيان، بأنه تم تكليف مكتب المحامي عباس سرور ( 03211174 )، العضو في الهيئة التنفيذية لمتحدون بمتابعة الإجراءات القانونية والمتابعة المباشرة لكل ما يختص بهذه القضية.

مع الإشارة ان الموقع الرسمي لمتحدون، والذي يتم نشر البيانات والقرارة من خلاله حصراً هو : http://unitedforlebanon.org
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website