Advertisement

لبنان

قداديس الفصح عمّت قرى وبلدات إقليم الخروب

Lebanon 24
21-04-2019 | 11:32
A-
A+
Doc-P-579531-636914648171720211.jpg
Doc-P-579531-636914648171720211.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
احتفلت منطقة إقليم الخروب اليوم، بعيد الفصح المبارك، فعمت القداديس الاحتفالية معظم كنائس المنطقة، وألقيت العظات التي شددت على المحبة والتسامح والتعاون والتضامن والوحدة.

كما تطرقت العظات إلى الأوضاع الاقتصادية الصعبة، التي تعيشها البلاد، فأمل الآباء الذين ترأسوا القداديس أن "يلهم الله المسؤولين والحكام في الوطن، للعمل على إنقاذ البلاد من الوضع المالي المتدهور والخطير، الذي يتخبط به".
Advertisement

دير المخلص
وترأس الرئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت أنطوان ديب، فجر اليوم، في كنيسة دير المخلص في بلدة جون، قداس الفصح الصباحي الباكر. ثم ترأس رئيس الدير النائب العام القيم الأرشمندريت نبيل واكيم، عند العاشرة من صباح اليوم، القداس الرسمي في كنيسة دير المخلص، وألقى عظة من وحي المناسبة، دعا فيها إلى "التمسك برسالة وحكمة وعظمة السيد المسيح".

دير مار شربل
وفي كنيسة دير مار شربل في بلدة الجية، ترأس رئيس الدير الأب شربل القزي، قداس الفصح، في حضور رئيس البلدية جورج القزي، وحشد من أبناء البلدة، وألقى الأب القزي كلمة شدد فيها على "معاني العيد، والتمسك بالوحدة الوطنية والعيش المشترك في البلدة، لا سيما في هذه الظروف الدقيقة".

كما عمت القداديس الاحتفالية كنائس بلدات المطلة، مزرعة الضهر، الزعرورية، عين الحور، حصروت، الشميس - عين الأسد، مرج برجا، حارة بعاصير، الدامور، الناعمة، الدبية، البرجين، ضهر المغارة، الوردانية، المعنية، الجليلية، الجميلية، المغيرية، الرميلة، علمان، جدرا، بكيفا ومجدلونا. 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك