Advertisement

لبنان

إنطلاق الموسم السياحي في صور.. وتدشين شارع للمشاة

Lebanon 24
19-05-2019 | 02:45
A-
A+
Doc-P-588902-636938561410172710.jpg
Doc-P-588902-636938561410172710.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
افتتح وزير الثقافة محمد داوود الموسم السياحي للعام 2019 وشارع المشاة عند الكورنيش البحري الجنوبي في مدينة صور بتنظيم من البلدية، بحضور عقيلة داوود،  النائب علي خريس، عدد من أفراد الكتائب الفرنسية والإيطالية والكورية العاملة في إطار "اليونيفيل" وحشد من الفاعليات.
Advertisement

بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم قص داوود والحضور شريط الافتتاح عند جادة الرئيس نبيه برّي للكورنيش البحري إيذاناً ببدء الموسم السياحي وتدشين شارع المشاة وسط تدابير أمنية مشددة اتخذتها القوى الأمنية والجيش، ثم انطلق داوود والحضور من أمام مطعم "إيوان" الذي استضافهم وجالوا في الشارع الذي ضمّ معارض حرفية وتراثية ومعرضاً للمنتوجات الريفية ومعرضاً للصور، كما استضافتهم "جمعية الفرح الاعلامية الاجتماعية"، في جلسات حوار، تحدثوا في خلالها عن مشاركتهم وأهمية هذا النشاط.

وألقى داوود كلمة قال فيها: "إنّها مناسبة عزيزة على قلوبنا لما تعنيه هذه المدينة من بث الحياة والفرح في نفوس اهلها واطفالها واشاعة اجواء المحبة والالفة التي نشاهدها اليوم في افتتاح شارع المشاة". 

وأضاف: "إنّ هذه الامور تهمنا اكثر لجهة الحركة الاقتصادية، فالجميع فرح ومسرور لما يشاهد من نشاطات، إضافة إلى التعارف عن كثب حيث تعم اجواء المحبة والالفة بين الجميع ما ينعكس على الحركة والدورة الاقتصادية في المدينة بخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان". 

وتابع: "نثمن هذه المبادات عاليا لانها واحة أمل في قلب البلد المنهك في هذه المرحلة، ونتمنى ان تعيد هذه المبادرة وغيرها من المبادرات بث الحياة في قلب هذا الوطن". 

وختم داوود مشبها صور بعروسة المتوسط.



تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك