لبنان

الحريري استقبل مبعوث الرئيس الروسي وسفيري أرمينيا وتشيلي ونوابا

Lebanon 24
19-06-2019 | 15:17
A-
A+
Doc-P-598925-636965542482006137.jpg
Doc-P-598925-636965542482006137.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري اليوم الأربعاء، المبعوث الخاص لرئيس روسيا للتسوية السورية الكسندر لافرانتيان ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فرشينين والسفير الروسي الكسندر زاسبكين والوفد المرافق، في حضور الوزير السابق غطاس الخوري والمبعوث الخاص للرئيس الحريري للشؤون الروسية جورج شعبان، وتناول اللقاء مهمة المبعوث الروسي والبحث في المستجدات المحلية والاقليمية والعلاقات الثنائية بين البلدين. واستكمل البحث على مائدة غداء أقامها الحريري للوفد الروسي.

سفير ارمينيا

وكان الحريري استقبل سفير ارمينيا فاهاغن أتابيكيان وعرض معه الاوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

سفيرة تشيلي
والتقى أيضا سفيرة تشيلي مارتا شلهوب وتسلم منها دعوة لحضور مؤتمر "التغيير المناخي" الذي سيعقد في كانون الأول المقبل في تشيلي.

نواب
كذلك استقبل الحريري النواب فيصل الصايغ، سامي فتفت، زياد حواط، نديم الجميل، ونقولا صحناوي الذي قال بعد اللقاء: "أطلعنا الرئيس الحريري على اقتراح القانون المتعلق بإدخال البرمجة والذكاء الصناعي، كمادة الزامية في المناهج الرسمية في المدارس كخطوة أولى من المرحلة المتوسطة الى المرحلة الثانوية، ثم من مرحلة الروضة الى المرحلة الثانوية كخطوة ثانية. وكنا قدمنا هذا الاقتراح في المجلس النيابي وتم تحويله الى مجلس الوزراء وهو على جدول اعمال الجلسة المقبلة من اجل اقراره قبل اعادته مجددا الى المجلس النيابي من اجل السير في اتخاذ الاجراءات المطلوبة لاقراره. وابدى الرئيس الحريري دعمه لهذا الاقتراح".

عيتاني
والتقى النائب السابق محمد الامين عيتاني وعرض معه الاوضاع العام وشؤون تتعلق بمدينة بيروت. 
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website