Advertisement

لبنان

بعد عودة عنصرَيْ أمن الدّولة من سوريا.. ارسلان يقدّر لفتة الأسد!

Lebanon 24
21-06-2019 | 03:36
A-
A+
Doc-P-599532-636967105463504905.jpg
Doc-P-599532-636967105463504905.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعد إطلاق السّلطات السورية سراح عنصرَيْن من مديرية أمن الدّولة دخلا عن طريق الخطأ إلى الأراضي السورية، بوساطة من "الحزب الديمقراطي اللبناني"، غرّد رئيس "الديمقراطي اللبناني"، النائب طلال أرسلان عبر حسابه الخاص على "تويتر"، قائلاً: "أرسلنا بالأمس موفدنا الخاص إلى سوريا الشقيقة الرفيق لواء جابر لاستلام الموقوفَيْن التابعَيْن لجهاز أمن الدولة من الجهات الأمنية السورية".

وأضاف: "بدورنا نتقدم بالشكر العميق والتقدير الكبير للقيادة السورية الكريمة على مساعدتنا في هذا الموضوع، داعين للأخ الكبير سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد بالتوفيق الدائم وبطول العمر مقدّرين لفتته الحريصة على أفضل العلاقات مع لبنان بكل مكوناته، وأفضاله الكبيرة والكثيرة على بني معروف تحديداً برعايتهم في أي مكان وهذا ليس بجديد وليس بمستغرب من شخصية فذّة وشخصية نادرة في زمن قلّ فيه الرجال وكلمة الحق والوفاء".

وختم: "وبدورنا كنّا قد أبلغنا المعنيين في لبنان عن هذا الموضوع وعلى رأسهم فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الذي كان يتابع التطوّرات بأهمية كبيرة".

Advertisement




وكانت مديرية الإعلام في "الحزب الديمقراطي اللبناني" أعلنت في بيان، أنّه "وبعد أن أوقف الجيش العربي السوري المتمركز عند مرتفعات جبل الشيخ عنصرين أمنيين لبنانيين تابعين لجهاز أمن الدولة هما ريان علبي وريدان شروف أثناء قيامهما برحلة تسلّق في مرتفعات الجبل المحاذية لمدينة راشيا، فوصلا إلى داخل الأراضي السوريّة، قامت مساء اليوم القيادة السوريّة وبعد مبادرة من رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان، حرصاً منه على العلاقة بين الدولتين اللبنانية والسورية، وعلى كرامة وسلامة أهلنا في منطقة وادي التيم خاصة والجبل ولبنان عامّة، بتسليمهما إلى موفد أرسلان. وهما في طريقهما إلى لبنان حيث يصلان في غضون ساعات قليلة".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك