Advertisement

لبنان

وزيرة في حكومة ولاية فيكتوريا أوستراليا في بيروت

Lebanon 24
01-07-2019 | 08:10
A-
A+
Doc-P-602751-636975908812562989.jpg
Doc-P-602751-636975908812562989.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
وصلت الى بيروت ظهر اليوم الوزيرة في حكومة ولاية فيكتوريا - أوستراليا مارلين كيروز، وهي من اصل لبناني، في زيارة للبنان تستمر أسبوعين تقابل خلالها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وعددا من المسؤولين "بهدف تعزيز العلاقات وتشجيع المغتربين اللبنانيين على زيارة الوطن الام".

وكان في استقبالها في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت باسل عويدات وبينيلا عبدالله ممثلين مديرية المراسم في وزارة الخارجية والمغتربين، ووالدها انطوان تامر كيروز ووالدتها وعدد من افراد العائلة والاهل.

وفي صالون الشرف في المطار، اعربت الوزيرة كيروز عن سعادتها لوصولها الى بيروت وزيارة وطنها الام، وطن أبائها واجدادها، واصفة لبنان "بالبلد الاجمل في العالم، وطن جبران خليل جبران الغني بثقافته، ولأنقل بدوري الى الأوستراليين خلاصة عن ثقافة لبنان وادعوهم الى زيارته والتعرف اليه".

وقالت: "ان اللبنانيين في أوستراليا ناجحون جدا في كل المجالات التي يعملون فيها.
وزيارتي للبنان هي ايضا للاطلاع على الوضع فيه ولا سيما لناحية الاوضاع الاجتماعية والبنى التحتية، والتي تأثرت كثيرا نتيجة وجود النازحين السوريين، وعلى الحكومة اللبنانية الضغط على الدول الاخرى للمساعدة في حل هذا الامر وتحمل اعبائه".

وختمت: "سأقابل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري والرئيس امين الجميل والدكتور سمير جعجع ووزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن التي أحب كثيرا ان اتعرف اليها لأنها امرأة ناجحة جدا وتتحمل مسؤولية كبيرة، وانا كنت شغلت منصبا يتعلق بالبلديات وأحب ان أسمع منها عن تجربتها".
Advertisement
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك