Advertisement

لبنان

الحريري ترأس اجتماعا للجنة دراسة ملف النفايات

Lebanon 24
15-07-2019 | 12:36
A-
A+
Doc-P-607458-636988167826389782.jpg
Doc-P-607458-636988167826389782.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ترأس رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في السراي الحكومي، اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة دراسة ملف النفايات، حضره نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني والوزراء: علي حسن خليل، فادي جريصاتي، مي شدياق، يوسف فنيانوس وكميل ابو سليمان ورئيس مجلس الإنماء والاعمار نبيل الجسر.
Advertisement

وأوضح الوزير جريصاتي بعد الاجتماع، أن "اجتماعا آخر ستعقده اللجنة يوم الجمعة المقبل للبت في موضوع المواقع"، مشيرا إلى أن "وزارة المالية ستعد دراسة بشأن تكلفة تمويل معالجة النفايات في لبنان".

واستقبل الحريري رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر كريستوف مارتن في حضور الوزير السابق غطاس خوري.

والتقى الرئيس الحريري سفيرة قبرص في لبنان كريستينا رافتي في زيارة وداعية، وقدم لها درعا تقديريا بالمناسبة.

واجتمع الحريري أيضا الى السفير المصري في لبنان نزيه النجاري الذي قال على الأثر: "تباحثنا خلال اللقاء بالأوضاع السياسية على الساحة اللبنانية، ونحن نلتقي دولته في كل محطة مهمة للبنان، لكي ننسق معه ونفهم منه تقييمه للوضع. فالملف اللبناني مهم جدا بالنسبة إلى مصر، ورئاسة الحكومة هي مرجع رئيسي بالنسبة إلينا في هذه الظروف".

وتابع قائلا: "كذلك عبرنا عن دعمنا الكامل للحكومة اللبنانية التي تحتاج إلى القيام بحهد كبير في المرحلة المقبلة، ولا سيما على الصعيد الاقتصادي. ونتمنى أن تكون الحكومة قادرة على الاضطلاع بهذا الجهد، بما يحفظ اقتصاد لبنان وبالتالي استقراره". 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك