Advertisement

لبنان

عون إطلع من جريصاتي على عمل وزارة البيئة

Lebanon 24
29-07-2019 | 08:16
A-
A+
Doc-P-611859-637000101980290627.jpg
Doc-P-611859-637000101980290627.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا مع وزير البيئة فادي جريصاتي عمل وزارته، خصوصاً بعد إنجاز المخطّط التوجيهي للمقالع والكسارات الذي سيعرض على مجلس الوزراء، وخريطة الطريق للنفايات الصلبة التي تشكل حلاً نهائياً للازمة التي تعاني منها المناطق اللبنانية كافة.
Advertisement

جريصاتي
وأوضح جريصاتي أنّ "العمل قائم في الوزارة لوضع الحلول المناسبة للمسائل البيئية موضع التنفيذ".

فياض وجمعية مهرجانات وادي الحجير
وعرض عون، في حضور عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي فياض، مع رئيس اتحاد بلديات جبل عامل علي ياسين، رئيس "جمعية مهرجانات وادي الحجير" علي الزين ومدير المهرجانات محمد كوثراني، الوضع البيئي في وادي الحجير الذي صنف محمية، اضافة الى المهرجانات التي ستقام بين 9 و17 آب المقبل بالتعاون مع وزارتي السياحة والثقافة واتحاد بلديات جبل عامل.

الندوة الفرانكوفونية للأعمال
واستقبل عون في حضور ممثّله الشخصي لدى المنظمة الدولية للفرانكوفونية الدكتور جرجورة حردان، وفدا من "الندوة الفرانكوفونية للاعمال" برئاسة رين صحناوي قدسي، وضم، الدكتور ايلي عساف، ارمان فارس، فؤاد توما، احمد طبارة، ناجي بولس وفؤاد ثابت.

واطلع الوفد الرئيس عون على النشاطات التي تقوم بها الندوة لتفعيل الفرانكوفونية على مستوى رجال الاعمال، ومنها الاجتماع السنوي المقرر عقده في تشرين الثاني المقبل الذي ستمنح فيه جائزة الندوة الى رجل اعمال مميز خلال العام.

ونوه عون بما تقوم به الندوة، مؤكدا دعمه "لكل نشاط فيه تعزيز الفرانكوفونية وتطويرها وتعميمها"، لافتا الى ان "دور رجال الاعمال الفرانكوفونيين لا يقل اهمية عن دور المثقفين ورجال الفكر والسياسة والمجتمع".

خضر
واستقبل عون محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر الذي اطلعه على الاوضاع الامنية في المنطقة والاجراءات التي اتخذت لتثبيت الامن والاستقرار فيها وتجاوز الحوادث الفردية التي تقع من حين الى آخر والتي لا تؤثر على المناخ الامني العام المستقر في المحافظة.

كذلك تطرق البحث الى الحاجات الانمائية والاجتماعية وعمل دوائر الوزارات. 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك