لبنان

نالت المرتبة الأولى في لبنان.. هكذا كُرّمت الطالبة "دومينيك"!

Lebanon 24
01-08-2019 | 15:10
A-
A+
Doc-P-612856-637002692723383679.jpg
Doc-P-612856-637002692723383679.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
كرمت بلدية عمشيت الطالبة دومينيك بطرس غوش من ثانوية راهبات القلبين الاقدسين- جبيل لنيلها المرتبة الاولى في لبنان عن فرع العلوم العامة SG، باحتفال اقيم في مبنى "ذاكرة عمشيت" في ساحة البلدة، شارك فيه رئيس البلدية الدكتور انطوان عيسى وأعضاء المجلس البلدي واهل المحتفى بها.

عيسى
والقى عيسى كلمة هنأ فيها غوش على النجاح الذي حققته، مثنيا على "دور الاهل والمدرسة في حض الاجيال على المثابرة والاجتهاد في تحصيلها العلمي"، وقال: "بوركت عمشيت واسرتك ومدرستك، لقد احسنوا الزرع فحصدوا التفوق الذي نهنئهم عليه بأطيب الامنيات للمبرزة الاولى في لبنان ولذويها واساتذتها".

وأضاف: "ان الفرحة التي تغمر قلوبنا، رغم كل الظروف الدقيقية التي يمر بها البلد، تنم عن شعور اكيد بأن وطننا سيبقى منارة العلم والنجاح والتفوق، وستبقى عمشيت وكل بلداتنا مثالا في عطاءات ترفع رأس الوطن في كل الميادين العلمية والتربوية والوطنية".

وتابع: "ان دومينيك تكمل مسيرة الاجيال في الابداع وتشكل حافزا لطلابنا للمضي برفد تاريخ عمشيت ولبنان بمزيد من التألق لان الوطن ينتظرهم ليكونوا من بنائيه ومطوريه".

وختم: "فليحفظ الله ويبارك هؤلاء المتفوقين الذين هم الرصيد المتبقي في مجتمع يتهادى ويفتش عن امثالك ايتها الطالبة دومينيك غوش".

وشكرت غوش رئيس البلدية والاعضاء على مبادرتهم، وشكرت ايضا اهلها على رعايتهم لها وتربيتها "تربية صالحة"، متمنية ان يوفقها الله "في مسيرتها العلمية والحياتية".

وفي الختام، قدم عيسى باسم المجلس البلدي درعا تقديرية الى غوش، وشرب الجميع نخب المناسبة.
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website