Advertisement

لبنان

"الله ينصر الجيش".. شاهدوا الجنديين اللذين أطلقا النار على المسيرتين الإسرائيليتين (فيديو جديد)

Lebanon 24
29-08-2019 | 04:20
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو جديد للحظة إطلاق الجيش النار باتجاه طائرتين مسيّرتين إسرائيليتين حلّقتا في أجواء العديسة"، في انتهاك صريح للقرار الأممي 1701.
وفي الفيديو، يمكن رؤية عنصرين من الجيش خلال إطلاقهما النار من بندقية "M-16" باتجاه الطائرتين. كما يمكن سماع أصوات تهليل السكان، حيث صرخ أحدهم "الله أكبر"، فيما قال آخر" الله مع الجيش" و"الله ينصر الجيش".
Advertisement
 
  
وأعلنت قيادة الجيش - مديرية التوجيه أنّ "طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي مسيّرة آتية من الأراضي الفلسطينية المحتلّة، خرقت الأجواء اللبنانية عند الساعة 19,35 وحلّقت فوق أحد مراكز الجيش في منطقة العديسة. وقد تصدّى لها الجيش وأطلق النيران باتجاهها ما اضطرّها للعودة من حيث أتت. كما قامت طائرة استطلاع ثانية بالتحليق فوق منطقة كفركلا لبعض الوقت وما لبثت أن غادرت الأجواء اللبنانية باتجاه الأراضي المحتلّة". 
 
كذلك بتاريخه، وإلحاقاً ببيانها السابق، أعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه، أنّ "طائرتي إستطلاع تابعتين للعدو الإسرائيلي، قامتا عند الساعة 20:50 بالتحليق فوق أحد مراكز الجيش في منطقة العديسة، حيث تصدى لهما الجيش بنيران الأسلحة المناسبة".


تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك