Advertisement

لبنان

بري يستقبل رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم وواكيم وسلطان

Lebanon 24
14-10-2019 | 09:20
A-
A+
Doc-P-634936-637066673981311598.jpg
Doc-P-634936-637066673981311598.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر الرئاسة في عين التينة، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفنتيانو في حضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وعدد من اعضاء الاتحاد ونجم كرة القدم الفرنسي يوري دجوركاييف.

وقال انفنتيانو بعد اللقاء: "تشرفت اليوم بزيارة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري، ونحن هنا في بيروت لإطلاق واحد من اهم المشاريع الرياضية الهادفة لتطوير كرة القدم المدرسية والثقافية. واود أن أشكر الإتحاد اللبناني لكرة القدم بشخص رئيسه السيد هاشم حيدر والحكومة اللبنانية حول هذا المشروع الذي نطلقه اليوم بالتعاون بين الفيفا والإتحاد اللبناني لكرة القدم والحكومة اللبنانية ووزارة التربية، نطلقه من لبنان ليصل الى كل العالم".

اضاف: "أيضا، اود ان اشكر رئيس مجلس النواب نبيه بري الذي يحب وبشغف كبير هذه الرياضة كما سائر اللبنانيين هو داعم لهذه اللعبة وادوارها. كما وضعناه في أجواء ما نخطط له تجاه دعم الكرة اللبنانية من مشاريع مستقبلية".

وكان الرئيس بري استقبل النائب السابق نجاح واكيم، وعرض الاوضاع العامة مع السيد توفيق سلطان الذي قال بعد اللقاء: "تشرفت بزيارة دولة الرئيس نبيه بري لإستعراض الأوضاع العامة في لبنان عموما وفي طرابلس خصوصا. اننا نعيش قلقا لما يحضر في لبنان وما يحضر للبنان من خلال طرابلس، هناك اشياء في غاية الاهمية وإستحضار لملفات خلافية ونبش للقبور بما لا يخدم مصلحة البلد، وتساهم في زعزعة الإستقرار الذي نحن بأمس الحاجة اليه. كالعادة نلجأ للرئيس بري لأنه صمام الأمان وضمان وحدة وإستقرار البلد. واني آمل ان يوفقه الله الى جانب الحكومة بإقرار الموازنة والإصلاحات الضرورية كي نخرج من النفق المظلم".

على صعيد آخر، ابرق الرئيس بري للرئيس التونسي المنتخب قيس سعيد مهنئا، وجاء في نص البرقية:
"بإسمي وبإسم مجلس النواب اللبناني اقدم لكم خالص التهاني بالإرادة الشعبية والديموقراطية التي منحتكم الثقة بإنتخابكم رئيسا لجمهورية تونس الشقيقة.

لقد تابعنا بدقة وقائع إنتخابكم ونحن نتمنى لكم النجاح ولبلدكم ان يلعب ادواره الداخلية والعربية والدولية لما فيه خير لقضايا الامة وفي الطليعة قضية فلسطين".
Advertisement
 
 
 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك