لبنان

جنبلاط: اتصلت بالحريري وقلت له أننا في مأزق كبير وأفضّل ان نستقيل سويا

Lebanon 24
18-10-2019 | 00:03
A-
A+
Doc-P-636165-637069539035462998.jpg
Doc-P-636165-637069539035462998.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
قال رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط لل LBC: "فليستلم الحاكم الفعلي للدولة الحكم وانا لن اترك سعد الحريري الذي يحاول تجليس الميزان حتى لا نقع في الانهيار الكامل، ولنستقل سويا. فلتنته الحكومة وليأتوا بحكومة اخرى اذا كان لديهم حلولا سحرية وانا لن اشارك في اي حكومة مقبلة، واعتقد ان الرئيس بري موجوعا اكثر مني".


اضاف : تظاهرات اليوم قلبت الطاولة على الجميع. شعار حكومة الوحدة الوطنية كان نافعا زمن الحكم السوري، والرسالة وصلت و اتمنى من جلسة الحكومة غدا اعادة النظر في البنيان الضرائبي، انا اتكلم في السياسة لكن أدبيا انا لا اترك سعد الحريري، وليحكموا بمفردهم وهو امر أريح بكثير من هذه الازدواجية الكاذبة، ولنعد الى مبدأ الموالاة والمعارضة لان حكومات الوحدة الوطنية كذبة."


وتابع :" هناك ازمة بنيوية في الاقتصاد فليتفضل ذلك الفريق على حلها في حال لديه حلولا سحرية".


ورأى النظام السوري المستقوي يعود ليحكم البلد على طريقته وفق تصريحات السفير السوري، لكننا لا نريد مشاركتكم في الحكم لان هناك فريقا في البلد لا يريد عودة النظام السوري".
واشار الى انه لم يستكمل الحوار مع التيار الوطني الحر بعد لقاء بيت الدين بسبب التصريحات الرعناء، ونحن اختلفنا حتى على الطقس بعد تصريح احد النواب عن الحرائق".وقال: فلنضع اسس مع سوريا وهناك وزراء ونواب يذهبون الى سوريا والاجهزة الامنية تحت الاحتضان السوري. الدولة لا تسيطر على اي من المعابر وانا لا اصدق وزير الدفاع.
وختم اتصلت بالرئيس الحريري وقلت له اننا في مأزق كبير وانني افضل ان نستقيل سويا.
 
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website