لبنان

عون وعقيلته شاركا بافتتاح تساعية الميلاد.. والراعي: نصلي لنجاح الاستشارات

Lebanon 24
15-12-2019 | 21:04
A-
A+
Doc-P-654881-637120409376055836.jpg
Doc-P-654881-637120409376055836.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
شارك رئيس الجمهورية العماد ميشال عون واللبنانية الأولى السيدة ناديا الشامي عون، في افتتاح تساعية الميلاد التي أقيمت مساء اليوم في كنيسة سيدة الزروع في الجامعة الأنطونية بعبدا، شفيعة الجامعة.

وترأس رتبة التساعية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، وعاونه فيها مطران أبرشية بيروت للموارنة بولس عبد الساتر، المطران سمعان عطا الله، السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتري، الرئيس العام للرهبانية الأنطونية الأباتي مارون أبو جوده ومجلس المدبرين في الرهبانية، رئيس دير سيدة الزروع رئيس الجامعة الأب ميشال الجلخ ولفيف من الكهنة، وخدمتها جوقة الجامعة والمرنمة غادة شبير بقيادة الأمين العام للجامعة الأب الدكتور توفيق معتوق.

ولدى وصول رئيس الجمهورية واللبنانية الأولى الى مدخل الجامعة حيث استقبلهما الجلخ، قرعت أجراس الكنيسة التي دخلا إليها وسط إنشاد الجوقة لترنيمة النور.

وبعد الإنجيل، ألقى الراعي التأمل الميلادي التالي من وحي المناسبة، قال فيها: "يا رب، أمام حضورك معنا في سر القربان الذي يواصل سر تجسدك، نخشع ونسجد ونعبد. إنا نستودع محبة قلبك مصير وطننا لبنان المتهاوي والمتزعزع، الذي تتقاذفه الرياح العتية والأمواج الهائجة سياسيا واقتصاديا وماليا ومعيشيا، كسفينة في عرض البحر، وكأنها أضاعت فوق ذلك بوصلتها، التي هي الدستور والميثاق الوطني المتجدد في وثيقة الوفاق الوطني.
إننا نصلي من أجل ربانها، فخامة رئيس الجمهورية، والمسؤولين معه في المجلس النيابي والحكومة أمام الله والشعب، لكي بروح المسؤولية والتجرد، يجروا غدا الاستشارات النيابية بنجاح، يتفانوا في سبيل إيجاد الحل السريع لتشكيل حكومة تتمتع بالمصداقية والثقة والفاعلية، والقدرة على مواجهة التحديات الاقتصادية والمالية والمعيشية".
 
وختم: "فلتكن ولادة الحكومة الجديدة، في ذكرى ميلادك الذي أبهج السماء والأرض، هدية ميلادية، وترداداً لصدى نشيد الملائكة في ليل بيت لحم المستنير بنورك". 

تابع
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website