Advertisement

لبنان

الشريف عن الاعتداء على طبيب "دار الشفاء": على وزيرة الدفاع وقائد الجيش وضع حد لهكذا اعمال

Lebanon 24
20-05-2020 | 02:52
A-
A+
Doc-P-705223-637255622103728347.jpg
Doc-P-705223-637255622103728347.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
غرّد الدكتور خلدون الشريف، مستشار الرئيس نجيب ميقاتي، على حسابه الخاص على موقع "تويتر" قائلاً: "التعرض لطبيب اثناء عمله المقدس في مستشفى ومن قبل عناصر في الجيش تلك المؤسسة الموثوقة من الشعب والمعتمد عليها في اصعب الظروف وادقها مرفوض. على وزيرة الدفاع وقائد الجيش اتخاذ كل التدابير الكفيلة بوضع حد لهكذا اعمال وعدم السماح بتكرارها تحت اي ظرف". 
 
وأرفق الشريف تغريدته بوسم: "كرامة الجيش من كرامة الناس". 
 
Advertisement
وكان طبيب في مستشفى دار الشفاء في طرابلس قد تعرّض للضرب على يد أحد العسكريين مساء أمس الثلاثاء، وذلك عقب قدوم جريح الى طوارئ المستشفى إثر إشكال فردي. 
 
من جهتها، أصدرت إدارة مستشفى دار الشفاء في طرابلس بياناً جاء فيه:
"مساء يوم الثلاثاء في ١٩ ايار ٢٠٢٠ وبعد قدوم جريح الى طوارئ المستشفى إثر إشكال فردي، وبعد قدوم الجهات الأمنية المختصة، تعرّض أحد أطباء الطوارئ في المستشفى للضرب من أحد العسكريين.

إننا في إدارة المستشفى إذ نستنكر هذا العمل المدان بكل المقاييس، ونحن على يقين من أن هذا الخطأ الفردي الذي قام به العنصر لا يمثل فيها قيادته ومرجعيته؛
ونؤكد استمرارنا بعملنا وواجبنا الإنساني في تقديم الرعاية الطبية لجميع المرضى دون اي استثناء وتعاوننا مع كافة الهيئات والمؤسسات العسكرية منها والمدنية،
كما ونؤكد أننا لسنا مع نشر مقطع الفيديو المسرب، وكلنا ثقة بأن الجهة العسكرية المختصة ستتابع الموضوع لإنصاف الطبيب والمستشفى".


تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك