لبنان

اسحق عرض مع وزير الصحة ملف مستشفى بشري

Lebanon 24
03-06-2020 | 12:53
A-
A+
Doc-P-709713-637267857308009960.jpg
Doc-P-709713-637267857308009960.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
زار النائب جوزيف اسحق وزير الصحة الدكتور حمد حسن، بعد الاتصال الهاتفي بين النائبة ستريدا جعجع والوزير حسن يوم الجمعة في 21 ايار الحالي والذي تداولا خلاله موضوع المستشفى، واتفقا على ان يزوره اليوم النائب اسحق لمتابعة الملف.

رافق النائب اسحق رئيس مجلس ادارة مستشفى بشري الحكومي الدكتور انطوان جعجع، رئيس وقف السيدة - مار ماما الأب بيار سكر ومسؤولة الملف الطبي في منطقة بشري السيدة ميرنا يونان الشدياق.

وشكر النائب اسحق للوزير حسن زيارته بشري، والمعالجة الفورية لاحتواء وباء كورونا التي تمت بالتعاون بين الوزارة والنواب والقائمقام ورئيس اتحاد البلديات ورؤساء البلديات ومستشفى بشري الحكومي.

كما أطلع الوزير حسن على المراحل التي وصلت الدراسات الهندسية الجارية للمرحلة الاخيرة، بشأن اكمال مبنى انطوان الخوري ملكة طوق الحكومي. وجرى البحث في ثلاث نقاط هي: إمكان رفع ايجار مبنى مستشفى بشري - انطوان الخوري ملكه طوق الحكومي، لصالح وقف السيدة - مار ماما أكثر من خمسين مليون ليرة لبنانية في السنة، وذلك بتمن من النائبة جعجع، مع الاخذ في الاعتبار الظروف الاقتصادية المالية الصعبة التي تمر فيها البلاد. النقطة الثانية، طلب النائب اسحق من الوزير تسمية ممثلين من قبل وزارة الصحة العامة لمتابعة تنفيذ مراحل اعمال التأهيل والتجهيز في المستشفى، وذلك انسجاما مع سياسة الشفافية التي تتبعها "مؤسسة جبل الأرز"، بالاضافة إلى تسهيل طلبات المساعدات الطبية والاستشفائية التي تقدم من خلال نائبي المنطقة الى وزارة الصحة، فقد طلب باسم النائب جعجع وباسمه من الوزير، على ان تكون ميرنا يونان الشدياق هي صلة الوصل من قبل النواب مع الوزارة، من أجل تسهيل طلبات أهلنا المستحقة من منطقة بشري.
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website