أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
"لا ينبغي لوم القوات الاميركية لأعمال النهب وغياب القانون في بغداد، فهذا نتيجة طبيعية للتحول من الديكتاتورية الى الديمقراطية". دونالد رامسفيلد ٢٠٠٣. يبدو أن دور اميركا حان الآن للتحول نحو الديمقراطية ايضاً! — Ibrahim Al Moussawi (@ibrahimmousawi) June 7, 2020
"لا ينبغي لوم القوات الاميركية لأعمال النهب وغياب القانون في بغداد، فهذا نتيجة طبيعية للتحول من الديكتاتورية الى الديمقراطية". دونالد رامسفيلد ٢٠٠٣. يبدو أن دور اميركا حان الآن للتحول نحو الديمقراطية ايضاً!