لبنان

عبد الصمد استقبلت فوشيه: نؤكد تمسكنا بالعلاقات اللبنانية الفرنسية

Lebanon 24
13-07-2020 | 19:56
A-
A+
Doc-P-723678-637302671259067270.jpg
Doc-P-723678-637302671259067270.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
استقبلت وزيرة الإعلام منال عبد الصمد نجد سفير فرنسا برونو فوشيه، وتم البحث في العلاقات اللبنانية - الفرنسية على المستوى الإعلامي.
 

وأعربت عبد الصمد عن سعادتها ب"استقبال السفير فوشيه في وزارة الإعلام عشية 14 تموز"، وقالت: "إن هذه المناسبة مهمة ليس فقط لفرنسا، بل للبنان الذي يتشارك قيمها. وفي هذه المناسبة، نؤكد تمسكنا بالعلاقات الفرنسية - اللبنانية وبنشر الفرنكوفونية وقيمها من خلال وسائل الإعلام العام. كما نؤكد التزامنا الشراكة بين وزارة الإعلام ومجموعة فرانس ميديا موند عبر السفارة الفرنسية".
 

وأشارت إلى أن "وزارة الإعلام تعتزم تعزيز عمل القسم الفرنسي في إذاعة لبنان والوكالة الوطنية للاعلام ومديرية الدراسات والمنشورات اللبنانية وتلفزيون لبنان من أجل المساهمة في نشر الثقافة والتنوع عبر منصات هذه المديريات"، وقالت: "لقد دعونا سعادة السفير للمشاركة في منتدى مكافحة الأخبار المزيفة الذي تنظمه الوزارة الأربعاء المقبل في السرايا الحكومية. كما ندعو كل اللبنانيين، رغم الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المعقدة، إلى المشاركة في هذا المنتدى من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للوزارة وتلفزيون لبنان. وسيسعى المنتدى إلى الخروج باستراتيجية لمكافحة هذه الآفة التي لها تداعيات سيئة على المجتمع".
 
 
من جهته، شكر فوشيه لعبد الصمد "دورها في تعزيز الفرنكوفونية، اضافة الى تفعيل العلاقات والتعاون بين السفارة الفرنسية ووزارة الاعلام، لا سيما اذاعة لبنان الاجنبية". واشاد ب "جهود الوزيرة عبد الصمد والعاملين في وزارة الاعلام".
 

ثم جالت عبد الصمد وفوشيه في أرجاء إذاعة لبنان والقسم الفرنسي والأرشيف، قبل استضافة السفير الفرنسي في برنامج LIBRE COURS، الذي تقدمه الزميلة نانيت زيادة، بمشاركة الزميل حيان مروة.

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website