لبنان

وسط حضور سياسي وشعبي.. تشييع عقيلة النائب السابق جبران طوق

Lebanon 24
19-07-2020 | 20:39
A-
A+
Doc-P-725818-637307881663232699.jpeg
Doc-P-725818-637307881663232699.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

أقيم بعد ظهر اليوم في كنيسة السيدة في بشري، صلاة الجناز عن نفس السيدة ماري جوزيه يونس البجاني عقيلة النائب السابق جبران طوق، وسط حضور شعبي وسياسي كبير. 

 

وشارك الى جانب النائب السابق طوق افراد اسرته، ابنه الشيخ وليم طوق وابنتاه رئيسة الكتلة الشعبية في زحلة مريام طوق زوجة الوزير والنائب الراحل الياس سكاف، وديدي زوجة المهندس جهاد ضومط وكذلك النائب ستريدا جعجع وافراد الاسرة والاقرباء والاهل.

 

كما حضر النائب السابق اميل رحمة ممثلا الرئيسين نبيه بري وحسان دياب، النائب جورج عطالله ممثلا رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل والنائبان السابقان نادر سكر وقيصر معوض والشيخ روي عيسى الخوري، إلى جانب ممثلين عن قائد الجيش ومدير المخابرات، وفعاليات بشراوية وسياسية وحزبية ونقابية ورؤوساء بلديات ومخاتير، فضلاً عن جمعٍ من الاهالي. 

 

وترأس الجناز النائب البطريركي العام المطران جوزاف نفاع وحضر المطران حنا رحمة ولفيف من رجال الدين.

 

وبعد الجناز، تقبل النائب السابق جبران طوق والاسرة التعازي من الحضور والقى الشيخ وليم طوق في باحة الكنيسة كلمة رثاء بوالدته اكد فيها "ان الدنيا أم"، معدداً مزاياها وما علمتهم اياه في سبيل الخير العام، شاكراً لجميع حضورهم ومواساتهم.

 
 

وكان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قد اوفد صباحاً مستشاره الوزير سليم جريصاتي لتقديم التعازي باسمه الى ذوي الفقيدة، كما حضر معزياً محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website