لبنان

رئيس بلدية العماير لأهالي وادي خالد: إقطعوا الطريق على من يحاول زج منطقتنا بوجه الجيش

Lebanon 24
02-08-2020 | 18:03
A-
A+
Doc-P-730742-637319884157900845.JPG
Doc-P-730742-637319884157900845.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

وجه نائب رئيس اتحاد بلديات وادي خالد رئيس بلدية العماير رجم- عيسى الشيخ أحمد الشيخ، رسالة "الى أبناء الوادي"، جاء فيها:

 

"أهلي في وادي خالد، لأخذ العبرة مما يحصل في منطقتنا وتقديم الدماء مجانا عند كل ملمة تقع علينا، بأن نستمع لاهل الرأي والحكمة وأن نجمع كلمتنا على توصيل مظالمنا لمكان معالجتها لا أن تستغل للخطابات والبيانات وتبني الدم لمآرب شخصية أو مصلحية.

الشهادة بالمظلمة ثقيلة والحرمان كبير، إتقوا الله بما يدور في فلكنا، إن الشهيد لؤي الساطم شهيد الحرمان والصدفة التي ارادته شهيدا، قصد منها أن نرجع الى الله ونعي تصرفاتنا ونستمع لاهل القرار منا ونجعل أمرنا شورى، ونراجع جيشنا ودولتنا وأولي الامر منا، حتى لو فشلنا نعيد الكرة مرات ومرات فلا بد من مستجيب".

 

وأضاف: "ولكن كلما سقط شهيد غال علينا جميعا نستغله لتمرير بعض الرسالات والتبجيل بغير مكانه، نكون ظلمة لحرماننا ولدماء شهدائنا، وبالتالي كلنا أمل أن تعي قيادتنا السياسية الحالية والسابقة والتي ستأتي يوما أن يكون بحسابها أن لكل صبر حدود، والابقاء على الظلم كما هو عليه سيرتد على مرتكبه بيوم من الايام. أما بالنسبة الى الجيش، فإنه صمام أماننا ودرع وطننا، حماة ديارنا، عسكر ينفذ الاوامر وهو دائما على حق، ولكن حقنا على من يسن قوانين جائرة ويحمل غيره عبئها".

 

وختم: "الرحمة للشهيد والأمن للوطن، وكل الشكر للجيش، ونخص بالشكر فرع مخابرات الشمال الذي وقف بكل قوة مع الحق وكان ممن سحبوا فتيل النار. فيا أهلنا إقطعوا الطريق على كل من يحاول زج منطقتنا بوجه الجيش، فلا تزر وازرة وزر أخرى".

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website