لبنان

إجراءات لاتحاد بلديات سهل عكار بعد إصابة أحد المشايخ بـ"كورونا"

Lebanon 24
03-08-2020 | 20:33
A-
A+
Doc-P-731109-637320837058189489.jpg
Doc-P-731109-637320837058189489.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
صدر عن اتحاد بلديات سهل عكار البيان الآتي: "بعد أن وردتنا نتائج الفحوص التي أجراها الشيخ ع. ق. في بلدة المسعودية تاريخ اليوم بالمستشفى الحكومي، وتبين أنها للاسف إيجابية، نطلب إلى جميع الأهالي التزام الإرشادات الآتية:

- إلى كل من اختلط أو سلم خلال العزاء أو خارجه أن يقوم بالحجر المنزلي تلقائيا، حفاظا على عائلته وأولاده وأهله وإخوته ومجتمعه.

- على كل من يشعر بأي عوارض من حرارة أو وجع في الرأس أو ضيق تنفس الإسراع في الاتصال بنا لتبليغ طبابة القضاء وإجراء فحص كورونا".

وطالب "جميع الأهالي بالتزام الإجراءات الوقائية الصادرة عن وزارتي الصحة العامة والداخلية والبلديات ومحافظة عكار، بالابتعاد عن التجمعات العامة والأعراس والتعزية، حفاظا على سلامتهم وسلامة أولادهم وعائلاتهم حتى نستطيع الخروج من هذه الأيام العصيبة بأقل الخسائر الممكنة".
إلى ذلك، قال رئيس بلدية تلبيرة في سهل عكار عبد الحميد سقر، في بيان، انه "ونتيجة للمتابعة حول مستجدات كورونا في منطقة سهل عكار، وبعد إجراء فحص الـPCR للشيخ ع.ق، وقد صدرت النتيجة اليوم إيجابية للأسف، وحيث أن الكثيرين من أبناء سهل عكار قد قاموا بواجب العزاء بوفاة والد الشيخ ، فأننا نطلب من كل من اختلط او سلم ان يقوم بالإجراءات التالية:
 
- القيام بالحجر المنزلي تلقائيا حفاظا على عائلته وأولاده واهله وأخوته ومجتمعه.
 
- القيام بإجراء فحص الكورونا الـpcr، في المستشفى الحكومي بأقصى سرعة.
 
- نطلب من جميع الأهالي عدم التجمع والابتعاد عن أماكن التجمعات العامة والاعراس والتعزية، حفاظا على سلامتهم وسلامة اولادهم وسلامة عائلاتهم حتى نستطيع الخروج من هذه الايام العصيبه بأقل الخسائر الممكنة".

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website