لبنان

بولا يعقوبيان ترد على فبركة "أشرطة جنسية": أعضائي التناسلية مش شغلكون (فيديو)

Lebanon 24
11-08-2020 | 10:12
A-
A+
Doc-P-734225-637327376428070527.jpg
Doc-P-734225-637327376428070527.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

أثارت الإعلامية والنائب المستقيلة بولا يعقوبيان حالة من الجدل بسبب جرأة حديثها وردها في أحد البرامج السياسية عقب استقالتها من مجلس النواب على خلفية انفجار مرفأ بيروت الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي.

 

وتحدثت يعقوبيان بجرأة كبيرة عن الأحزاب؛ إذ ظهرت في البرنامج بإطلالة بسيطة باللون الأسود ومن دون أي مساحيق تجميل رافعة شعرها للأعلى، وقالت بكل جرأة وحزن: "الأحزاب في لبنان لا تعرف دين ولا تعرف الله.. لو كان الأمر عكس ذلك لما كانت بيروت مدمرة ومنكوبة اليوم".

 

وهنا تدخل الإعلامي مارسيل غانم في حلقة خاصة من برنامج "صار الوقت" عبر الـ MTV وقال لها: "حيطلعولك أشرطة جنسية"، لترد بقوة: "أعضائي التناسلية مش شغلوكن"، وتفاعل الجمهور مع هذا الرد في الاستوديو مصفقين لها بشكل كبير.

لما بدكن تردوا على امرأة عم تحكي سياسة باتهامات جنسية رح نعلي الصوت ونقلكن: أعضائنا التناسلية مش شغلكن!!! 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 #بولا_يعقوبيان #صار_الوقت #ذكورية #نسوية #حقوق_امرأة #جسدي_لي

A post shared by Wardé Bou Daher | وردة بوضاهر (@wardeboudaher) on


 
 

تعليق بولا أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين المؤيد والرافض له، واعتبروا أن تصريحها جريء جدًا، ومن أبرز التعليقات: " بستغرب كيف البعض علّق على اللي قالتو بولا يعقوبيان ؟؟ إي ما حدا شغلو وما حدا خصو بشخص الثاني بالمختصر لا خصكن بإيدا ولا بإجرا ولا بأي عضو من أعضاء جسما . شوفو وحسابوها على أعمالا، شوفو الميلة يللي عم بتضحي وعم بتساعد فيا. عالم برتقالية وصفراوية تافهة ومعقدة.".

 

وأضاف آخرون:" بولا يعقوبيان تعابيرك في صار الوقت بلا طعمة ومقرفة، فعلاً كنتِ وانت صحافية ملتزمة بحسن الكلام وبلاغة الحوار اكثر بمئة مرة من اليوم، اذا كان الدخول الى مجلس النواب له هذا المفعول السلبي فبئس هذا الدخول، والمفارقة انني مع بولا يعقوبيان بالموقف والتوجه السياسي، لكنها اليوم تراجعها واضح"، " مهضوم مرسال زقف كرمال أعضاء التناسلية تبع بولا يعقوبيان".

 

وبولا يعقوبيان تزوجت مدنيا من الإعلامي اللبناني موفق حرب، ورزقت منه بابن اسمه بول، وانفصلت عن زوجها عام 2016.

 

بدأت حياتها المهنية باكرا عام  1995 وهي في سن السابعة عشرة في محطة ICN اللبنانية في قسم الأخبار، ثم تسلمت مركز سكرتيرة التحرير في الأخبار الإقليمية والدولية في القناة نفسها، كما قدمت في الوقت عينه برنامجا سياسيا حمل اسم "السلطة الرابعة". بعد إقفال المحطة انتقلت يعقوبيان إلى محطة الـ LBCI ثم إلى MTV وعملت أيضاً في الـ ART ثم انتقلت إلى أميركا وعملت مدة في قناة "الحرة"، بعدها عادت إلى لبنان وعملت في قناة "المستقبل".  

 

أصبحت نائبة في الانتخابات النيابية التي نظمت عام 2018. قدمت استقالتها من مجلس النواب على خلفية انفجار مرفأ بيروت الذي تسبب بوقوع مئات القتلى وآلاف المفقودين إضافة للأضرار المادية.

 

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website