أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
أعلن وزير التربية والتعليم العالي طارق المجذوب أنه تقرر إعطاء نصف دوام للتعليم عن بعد لتخفيف الضغط عن الطلاب الأهالي والكادر التدريسي.
وفي حديث عبر قناة "الجديد"، أشار المجذوب إلى أنه "سوف يتم التعويض للمتعاقدين بعد قرار النصف دوام"، وقال: "لن نظلمهم".
وأضاف: "نحن حكومة تصريف أعمال ولا نستطيع تثبيت المتعاقدين ولكن سيتم احتساب ساعاتهم ولن يخسروا شيئاً".