Advertisement

لبنان

مدير عام الزراعة نعى نبيه غانم: نذر حياته للوطن وللخدمة العامة

Lebanon 24
01-08-2021 | 15:10
A-
A+
Doc-P-848579-637634536728622824.jpg
Doc-P-848579-637634536728622824.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
 نعى مدير عام الزراعة لويس لحود الدكتور نبيه غانم وقال في بيان النعي: "وداعا الدكتور نبيه غانم، بغيابك يخسر القطاع الزراعي كبيرا من رجال الزمن الجميل بمحبته وبتواضعه وبحكمته وبخبرته. نبيه غانم الذي جمع الهندسة الزراعية والإجازة في الحقوق ودبلوم دكتوره في الاقتصاد، نذر حياته للوطن وللخدمة العامة وكسب ثقة الناس والمزارعين بشفافيته وبموضوعيته وبتضحياته في كل المراحل من خلال كل المواقع التي تبوأها في القطاع العام من رئاسة مصلحة زراعة البقاع ورئاسة دائرة التعاون في البقاع وفي العمل النقابي والتعاوني من خلال نضاله الدائم والمتميز حتى اخر لحظة من حياته في الدفاع عن مطالب القطاع الزراعي في لبنان وفي الجامعات من خلال ابداعه الأكاديمي".
Advertisement

وأضاف: "ترك الدكتور نبيه بصمة مميزة في حضور لبنان على الصعيد الدولي في المنظمات الدولية خاصة في تمثيله لبنان في المركز الدولي للدراسات الزراعية لحوض البحر المنوسط CIHEAM. وتميز بإيمانه الكبير وبالتقوى وبحضوره الدائم للقداس الالهي وبتعبده الكبير لمريم العذراء التي دعته لملاقاة حبيبه القاضي سامر في بداية صومها وقبل عيد انتقالها".

وختم: "على الصعيد الشخصي، أفقد برحيلك د. نبيه الصديق والاستاذ والمرشد ولن انسى اشرافك ومتابعتك الدائمة لي في كل المراحل من ايام الجامعة الى اطروحتي الى عملي في وزارة الزراعة وخاصة دفاعك عني في مرحلة الظلم التي لحقتني. نبيه غانم سيبقى علما زراعيا في قلوب كل مزارع وكل مهندس زراعي. تعازي الحارة الى الأحباء ليلى والمحامي ناجي والدكتور رمزي. فليكن ذكرك مؤبدا".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك