Advertisement

لبنان

الأبناء يأكلون الحصرم والأباء يضرسون 

خاص "لبنان 24"

|
Lebanon 24
26-06-2022 | 05:45
A-
A+
Doc-P-965716-637918302541373899.jpg
Doc-P-965716-637918302541373899.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تبيّن أن بعض المواقف التي إتخذها بعض رؤساء الكتل النيابية عكست المثل القائل: الأباء يأكلون الحصرم والأبناء يضرسون، حيث جاءت النتائج معاكسة لما كان يرغب فيه الأباء الذين عجنتهم التجارب السياسية. 
Advertisement
وعلى رغم هذه المواقف التي لم تكن متوقعة في التكليف فإن بعض أصحاب هذه المواقف بدأ يعيد حساباته في عملية التأليف، من حيث إمكانية مشاركته في الحكومة العتيدة، التي يريدها حكومة قادرة على معالجة المخاطر المعيشية والحياتية.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك

خاص "لبنان 24"

Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website