Advertisement

فنون ومشاهير

فاليري ابو شقرا خالفت قرار وزارة الداخلية.. وقوى الأمن توقف حفل زفافها!

Lebanon 24
02-08-2020 | 04:30
A-
A+
Doc-P-730592-637319532727598147.jpg
Doc-P-730592-637319532727598147.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

كشفت الإعلامية يمنى شري أن القوى الأمنية نفذت القرارات المتخذة سابقا حول وقف الاحتفالات والمناسبات هذه الفترة للوقاية من فيروس كورونا، وقامت بايقاف حفل زفاف ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا.

 

وقالت شري عبر صفحتها على فيسبوك: "موقف كتير بشع بليلة العمر وفاليري ما بتستاهل غير كل خير بس يا ريت نطرت للتلاتاء أو للاربعاء وقت فتح البلد!".

 

ودخلت فاليري، أمس السبت، القفص الذهبي بزواجها من رجل الأعمال اللبناني زياد عمّار، في زفاف ملوكي أقيمت مراسمه في بكركي، وترأسها البطريرك الماروني في لبنان الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي.

وأطلت فاليري أبو شقرا بفستان أعادنا بالذاكرة إلى قصص الأميرات اللواتي ينتظرن فارس الأحلام الذي يأتي على حصان أبيض. وتميز الفستان الذي حمل توقيع دار الأزياء الفرنسية ديور بلونه الأبيض وبتطريز نقشة سنابل القمح باللون الذهبي، كما طغت على الفستان لمسة ملوكية من خلال الأكمام الطويلة والفضفاضة عند الأكتاف واختارت انتعال حذاء أبيض راق وبسيط من دار الأزياء نفسها.

.  وشعرها كان من توقيع المصفف جورج مندلق والماكياج بأنامل خبير التجميل بسام فتوح

Advertisement

 

And may you live happily ever after... 💫 . . . . #valerieabouchacra #misslebanon2015 #missworld #missuniverse #dwts #ds7 #celebrity_duets #project_runaway #mafiee #mafiee2 #alhayba#justcare #murexdior2019 #murex_dior #follow4like #like4like #misslebanon #missworld #bestface #besteyes #bestsmile #love_me_not_2 #فاليري_ابو_شقرا #ياسما #مريم #ملكة_جمال #ملكة_العالم #ديو_المشاهير #ما_فيّي #ما_فيي2.

A post shared by Valerie Abou Chacra Fans (@valerie.abouchacra.fans) on


 

يذكر أن فاليري تحدت الأوضاع التي يمر بها لبنان بخاصة في ظل انتشار جائحة كورونا وارتفاع عدد الإصابات وفرض إجراءات تمنع الاحتفالات وحتى مناسبات الزفاف في هذه الفترة إلا أنه وبحسب ما جرى تداوله أنه قد أعطيت بعض الاستثناءات ولا بد أن يكون هذا الزفاف من ضمنها.

 

وقد استكمل العروسان فرحتهما من خلال الحفل الذي أقيم في الهواء الطلق، وجمع عدداً محدوداً من المقربين وأصدقاء فاليري ومن أبرزهم الممثلة سينتيا صموئيل، إذ ظهرتا وهما ترقصان مع فرقة الدبكة وتستمتعان بوقتهما.

All the best 🎉 . . . . #valerieabouchacra #misslebanon2015 #missworld #missuniverse #dwts #ds7 #celebrity_duets #project_runaway #mafiee #mafiee2 #alhayba#justcare #murexdior2019 #murex_dior #follow4like #like4like #misslebanon #missworld #bestface #besteyes #bestsmile #love_me_not_2 #فاليري_ابو_شقرا #ياسما #مريم #ملكة_جمال #ملكة_العالم #ديو_المشاهير #ما_فيّي #ما_فيي2.

A post shared by Valerie Abou Chacra Fans (@valerie.abouchacra.fans) on


 
 
 

وصدر عن المكتب الاعلامي لوزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي أمس السبت بياناً يحذّر على الراغبين بإقامة حفلات الزفاف الاستمرار بها في الايام الخاضعة للاقفال التام والتي يمنع فيها منعًا باتًا اقامة اي نوع من الحفلات والسهرات بما فيها الزفاف.وبالتالي فإن اي اذن من اي جهة أو سلطة اتى ممنوع إطلاقًا على ان يصار الى تسطير محاضر ضبط بحق المخالفين للقرار الصادر عن وزارة الداخلية والبلديات حول التدابير والإجراءات المتخذة للحد من انتشار وباء كورونا.

 

وشددت الوزارة على انها لن تصدر اي استثناء لأحد في هذا الإطار، كما وأنه سيصار الى تسطير محاضر ضبط بكل من اقام الحفلات في أيام الاقفال الماضية من دون اي وجه قانوني .

 

يُشار إلى أن فاليري كانت قد تفاجأت منذ حوالي السنة بعرض رجل الأعمال زياد عمار الزواج في أجواء ساحرة ورومانسية.

 

 

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك