Advertisement

خاص

"إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد

خاص "لبنان 24"

|
Lebanon 24
23-05-2019 | 08:00
A-
A+
Doc-P-590299-636942089892275219.jpg
Doc-P-590299-636942089892275219.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
في السباق الرمضاني، التنافس الأوّل هو للأزياء والمكياج، ولعمليات التجميل، الشكل هو الذي تصدّر الشاشات في غياب للمضمون، وللأداء التمثيلي المتمكن!

في هذا الموسم الرمضاني، انتقادات عديدة طالت المسلسلات، التي تحوّلت بأغلبها إلى منصّة للعرض، وللتسابق حول لقب "الأجمل"، ومن خطفت الأضواء في إطلالتها، وشفتيها، وقلم حمرتها.
Advertisement

إلا أنّ هذا الجو الذي طغى على الشاشات، والذي سجّل نقطة سلبية في تاريخ بعض الأعمال، لاسيما تلك التي ما زالت تنتج أجزاءً أو تعتمد على نجاحات سابقة لثنائيات، اخترقه بعض الضوء، الذي أرسته الكاتبة والممثلة كارين رزق الله في مسلسل "إنتي مين".

مسلسل "إنتي مين"، الذي يشبهنا، يشبه البيئة اللبنانية بشخصياتها، بالأزياء، بالمكياج، بالبيوت، بالانفعالات، شدّ المشاهد إليه، فهو مسلسل "لم يستهبل" المتابعين، ولم ينقلهم إلى كوكب آخر "برجوازي - مثالي" وإنّما استوحى المشاهد من الواقع الحقيقي.

في "إنتي مين"، الجارتان كارين رزق الله وأنجو ريحان، حقيقيتان، لا تكلّف، لا تصنع، لا مبالغة، أما عمار شلق فهو الممثل المبدع الذي يترك بصمته بأيّ عمل، ببريقه الخاص المتميز.

المسلسل لم يحمل في مشاهده أنانية الأدوار ولا الـ"إيغو"، كما أنّه لم يذهب في موجة الوجوه الشابة الجميلة، بل اعتمد على النخبة والخبرة، وعلى التاريخ، فمن أداء القدير نقولا دانيال، بشخصيته التي يختصر فيها جيل الحرب الأهلية، إلى المبدعة جوليا قصّار التي غابت طويلاً عن الشاشة لتعود وتطل في هذا العمل برفقة الممثلة عايدة صبرا، جميعها عوامل تكتب النجاح لأيّ سيناريو، وتضع أيّ مسلسل في الأولوية.

مسلسل "إنتي مين" وفق قائمة "إيبسوس ـ نيلسون" هو الأكثر مشاهدة على قناة الـ"MTV" متقدماً بذلك على "الهيبة - الحصاد"، و"خمسة ونص"، هذا المسلسل "البسيط"، المبدع، الذي قدّم فكرة جديدة "طبيعية" وأداءً متقناً.
المصدر: خاص لبنان 24
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك