Advertisement

Lebanon 24
A-
A+
عدّل هذا الخبر
A+
A-

ضجّة كبيرة أثارها المسلسل السوري "ابتسم أيها الجنرال" قبل عرض الحلقة الأولى منه خلال أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث كان من أبرز المسلسلات المرتقبة.

 

ونشرت صفحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي "الوكالة الطرطوسية للانباء" تحذيرات حول عدم مشاهدة مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" وذلك لأنه يحتوي على مشاهد إباحية، ويصنّف بـ 18+.

 

 
Advertisement
 
 
 

وبالرغم من تحذيرات وسائل الاعلام الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي من مشاهدة هذا المسلسل، إلا أن الجمهور اعتبر بأن هذه حملة تشويه للعمل الدرامي خوفاً من الضجّة التي سيثيرها بسبب قصته حول عائلة حاكمة عربي في مكان افتراضي حيث لم يتم تحديد اسم أي دولة عربية.

 

وعُرضت الحلقة الأولى من المسلسل والتي نالت اعجاب الجمهور بشكل كبير، حيث شهدت العديد من الأحداث والتي ترتبط بقيام رجل أعمال كبير بإقامة حفلة ضخمة ضمت السياسيين وزوجاتهم.

 

وخلال الحفل يعلن رجل الأعمال بأنه أقام علاقة محرّمة مع جميع النساء في الحفل ومع وجود أدلة على ذلك، كما يفجّر مفاجأة علاقته مع شقيقة الرئيس التي تدعى وتقدم شخصيتها الفنانة سوسن ارشيد.

 

وشارك العديد من النجوم في بطولة المسلسل من ضمنهم : "مكسيم خليل، سوسن ارشيد، عبد الحكيم قطيفان، مازن الناطور"، وغيرهم من النجوم.(البوابة)

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك