Advertisement

Lebanon 24
A-
A+
عدّل هذا الخبر
A+
A-

أصعب ما في الصيام خلال شهر رمضان المبارك هو الجوع والعطش الذي نشعر به أحياناً أثناء انتظار الإفطار. علما ان هناك بعض علامات الأبراج أكثر قدرة على التحمل من غيرها. هؤلاء الناس هم مرنون تجاه التغييرات ولديهم إرادة قوية. فمن هي هذه الأبراج؟

 

برج الثور

يستطيع الثور التكيف مع أي شيء جديد. تجده في شهر رمضان يتكيف مع التغيرات المختلفة سواءً في ساعات العمل أو في حياته الشخصية. سيقدم على الصيام في شهر رمضان بكل جدارة وتصميم رغم أنه من أكثر الأبراج حباً للطعام. لا يخشى من الشعور بالجوع والتعب والإرهاق طوال نهار شهر رمضان، ويستغل وقته في تنفيذ الكثير من خططه المؤجلة. لا يجد صعوبة في السيطرة على نفسه عندما يتعلق الأمر في الصيام. يعشق عمل الخير ومساعدة الآخرين، ويمد يد المساعدة لهم خصوصاً في شهر رمضان.

 

برج الأسد

برج الأسد من مواليد ابراج تجلب التفاؤل أينما حلت. يتمتع بإرادة قوية عندما يتعلق الأمر بالصيام. لديه سيطرة جيدة على شعوره بالجوع والعطش. يمكنه التعامل مع أي شيء إلى حد كبير ولديه مرونة وتحمُّل لا يصدق. يتباهى بنفسه وبطقوسه، وسيقوم بكل مظاهر الإيمان والرمضانيات على أكمل وجه. لديه قدرة عالية على التحمل للتغلب على الجوع والعطش ولا يفقد السيطرة على نفسه.

 

برج العقرب

نادراً ما يُظهر العقرب مشاعر الضعف، لذلك قدرته على الصيام هي أحد مظاهر القوة التي يحاول أن يبرزها أمام الجميع، فصيامه يعني قوته وعدم ضعفه. في بعض الأحيان يكون بارداً للغاية ولكن الغرض من ذلك هو فقط قمع جوعه وعطشه. على الرغم من أنه لا يستطيع أخذ قرار حاسم في حياته، إلا أنه يتميز بأنه محب للحياة، ومتفائل، ويسعى لنشر المحبة للجميع ولا يبخل في مساندة من حوله.

 

برج الدلو

يتحمل الدلو الجوع ولا يفقد صبره في شهر رمضان. هذا البرج رشيقاً للغاية وقوي عقلياً ولا يحاول قضاء يومه كله نوم فقط ليحلم بموائد مملوءة بالطعام أو يعد الدقائق انتظاراً لاقتراب وقت الإفطار. يبحث دائماً عن مساعدة الآخرين. يحب الخير للجميع ولا يحمل ضغينة ضد أحد ويسعى لمساندة من حوله ويكون داعم لهم، كما إنه من الابراج الخمسة الاكثر تسامحاً. (الجميلة)

 

Advertisement
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك