Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

سوني تؤجل الإعلان عن PlayStation 5

Lebanon 24
02-06-2020 | 15:00
A-
A+
Doc-P-709521-637267267680456438.png
Doc-P-709521-637267267680456438.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعد أن كانت تنوي الكشف عنها في الرابع من الشهر الجاري، عادت سوني وأكدت أن الحدث المخصص لعرض PlayStation 5 سيؤجل إلى موعد لاحق.

وفي تغريدة حول الموضوع قالت الشركة: "لقد قررنا تأجيل موعد الإعلان عن PlayStation 5 والذي كان من المقرر في 4 حزيران الجاري.. نعلم أن اللاعبين في جميع أنحاء العالم متحمسون لرؤية ألعاب PS5، لكننا نرى الوقت غير مناسب للاحتفال، نريد أن نتتنحى جانبا لنسمح للمزيد من الأصوات بأن تسمع".
Advertisement
 
ويرى البعض أن قرار سوني مرتبط بالاحتجاجات التي تشهدها عدة مناطق في الولايات المتحدة  وبعض مناطق العالم عقب وفاة جورج فلويد، وتأثر سوق الأجهزة الإلكترونية بهذه الاحتجاجات.

ومن المفترض أن تكشف سوني عن منصتها الجديدة لاحقا خلال حدث سيبث مباشرة عبر الإنترنت، سيستعرض خلاله جيم رايان، المدير التنفيذي لقطاع الترفيه في الشركة أهم مزايا منصة الألعاب الجديدة التي ستطرحها.

وحول الموضوع قال رايان: " تمثل الألعاب القادمة إلى PlayStation 5 أفضل ما تم التوصل إليه من قبل استوديوهات تصميم الألعاب في العالم، جميع الاستوديوهات الكبيرة والصغيرة تعاونت على تطويرها على حد سواء، ما سنعرضه قريبا سيكون جزءا من إمكانيات المنصة وألعابها، وسيظل لدينا الكثير لنشاركه مع المستخدمين مستقبلا".
 
 
 
وتبعا للتسريبات فإن المنصة الجديدة ستزود بمعالج AMD Zen 2 ثماني النوى بتردد 3.5 غيغاهيرتز، ومعالج رسوميات RDNA 2، سيمنحاتها سرعة فائقة في التعامل مع الصور والفيديوهات عالية الدقة.

كما يفترض أن تحصل على أقراص تخزين داخلية من نوع SSD ، وذواكر وصول عشوائي حديثة من نوع SSD .
 
أما الصور التي سربت للتصميم الخارجي للمنصة فتظهر أنها تختلف كليا عن منصات PlayStation السابقة، وتأتي بشباك تبريد كبيرة على مختلف جهات هيكل المنصة، مع إضاءة داخلية جذابة باللون الأزرق.
المصدر: روسيا اليوم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك