تكنولوجيا وعلوم

هواتف "razr" القابلة للطي من "موتورولا" ستظهر بحلّة مختلفة! (فيديو)

Lebanon 24
07-06-2020 | 09:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تستعدّ شركة "موتورولا" في أيلول المقبل لإطلاق جيل جديد من هواتف "razr" الشهيرة القابلة للطي ومن المتوقع أن تحمل هذه الأجهزة معها الكثير من التغيرات، بحسب بعض التقارير الصحافية.
 
وتشير المعلومات التي نشرتها بعض مواقع وصفحات الإنترنت إلى أن هواتف "Motrola razr 2" ستكون أكثر عملية مقارنة بأجهزة "razr" الحالية، فالشاشة الأساسية المرنة لها على سبيل المثال ستصبح أكبر وبمقاس 6.7 بوصة بدلا من 6.3 في الحالية، وستزداد دقة عرضها للصور.

أما الشاشة الخارجية والتي تستعمل لقراءة الرسائل والتنبيهات وأرقام الاتصالات الواردة في هواتف "razr" الحالية، ستتحول إلى شاشة كبيرة بمقاس 3 بوصات، وستغطي نصف واجهة الجهاز من الخارج تقريبا، وستتوسطها الكاميرا التي من المتوقع أن تزداد دقتها أيضا.
 
 
أما المعالج وفقا للتسريبات في هواتف "Motrola razr 2" فسيكون ثماني النوى من نوع "Snаpdragon 765"، وذاكرة الوصول العشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلية 256 غيغابايت، ونظام التشغيل "Andrоid 10"، ما سيمكن تلك الأجهزة مع العمل بسلاسة مع شبكات "5G".
 
ومن ناحية ميزات التصوير، ستحصل الهواتف الجديدة على كاميرا أساسية بدقة 48 ميغابيكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 20 ميغابيكسل.
 
يذكر أن هواتف "razr" الحالية مزودة بشاشة أساسية مرنة بمقاس 6.2 بوصة بدقة عرض (2142/876) بيكسل، وشاشة "Quick View" خارجية بمقاس 2.7 بوصة ودقة عرض (800/600) بيكسل.

المصدر: 4pda - روسيا اليوم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website