Advertisement

رياضة

عين كوريا على اللقب الثاني.. مباراة مثيرة ستجمعها مع النشامى اليوم

Lebanon 24
05-02-2024 | 23:34
A-
A+
Doc-P-1161107-638427982637540365.jpg
Doc-P-1161107-638427982637540365.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يواصل منتخب كوريا الجنوبية البحث عن اللقب الأول في كأس آسيا منذ نسخة عام 1960، عندما توّج بالكأس للنسخة الثانية على التوالي آنذاك، حيث سيواجه الأردن، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي البطولة.

وفي تصريحات نقلها موقع "الاتحاد الآسيوي لكرة القدم" عن يورغن كلينسمان مدرب كوريا قال: "متحسمون جدا لهذه المباراة المهمة أمام المنتخب الأردني، فقد كانت المباراة الأولى بيننا في دور المجموعات قوية للغاية، حيث يقوم المدرب عموتة بعمل مذهل وكان ذلك واضحا من خلال النتائج المميزة التي حققوها حتى الآن".
Advertisement

وأوضح المدرب الألماني: "نحن بدورنا قطعنا شوطا طويلا في هذ البطولة، وأعتقد أنه تنتظرنا مباراة صعبة أخرى أمامهم، لذلك يجب أن نكون في قمة تركيزنا ولياقتنا البدنية خلال خوضنا هذه المباراة والتي نوّد من خلالها الوصول إلى النهائي".

وشدد بالقول: "أنا محظوظ بتدريب هذا الفريق الذي دائما يتطلع إلى المستقبل، فأنا أستمتع بكل لحظة من لحظات هذه البطولة، فهذه تجربة فريدة وممتعة للغاية بالنسبة لي، وهدفنا تحقيق الإنجاز في هذه البطولة، ونحن نؤمن بأننا قادرون على تحقيق ذلك".

وأضاف: "نصيحتي للاعبين أن يبقوا هادئين ومُركزين على مواجهة الأردن فقط في الوقت الحالي، وأن يُحيّدوا كل ما يدور حول المباراة ويشتت أذهانهم، لأن ذلك لن يكون في مصلحة الفريق، ولكنني أعتقد في ذات الوقت أن لاعبي فريقي لديهم الخبرة الكافية ويتمتعون بدافع كبير، وهم يعرفون ما هو مطلوب منهم جيدا في هذه البطولة، وكيفية القتال حتى آخر لحظة من كل مباراة نخوضها".

وختم بالقول: "اقتربنا من قطع خط النهاية وأتمنى أن نقطعه بنجاح وأن نكون في المركز الأول لكن لا نستطيع الآن أن نفكر في النهائي، علينا التركيز فقط على مباراتنا القادمة في الدور قبل النهائي أمام المنتخب الأردني".(سكاي نيوز عربية)
المصدر: سكاي نيوز عربية
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك