Advertisement

رياضة

لقاء انتظره الملايين.. أسرار وتفاصيل عديدة كشفها ميسي مع عمرو أديب (فيديو)

Lebanon 24
27-03-2024 | 00:17
A-
A+
Doc-P-1179782-638471213512249138.jpg
Doc-P-1179782-638471213512249138.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
حلّ نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الإعلامي المصري عمرو أديب، من خلال بودكاست Big Time الذي يعرض على منصة "شاهد" وشاشة MBC.

وتناول اللقاء المنتظر العديد من الجوانب الشخصية للنجم المحبوب الذي يعشقه الملايين حول العالم، لاسيما الشباب والأطفال.

وقد كشف ميسي عن حبه لكل أنواع الموسيقى، إلا أنه لا يستطيع العزف على أي آلة موسيقية ولا يغني، كما كشف أنه ليس رومانسياً.
 
 
Advertisement



أما عن الموقف الذي يجعله يبكي، قال أسطورة كرة القدم الأرجنتيني إنه "من الصعب تحديد شيء معين يبكيني"، كاشفاً أنه شخص حساس للغاية وذو قلب كبير.

وعن كيفية قضاء وقته مع عائلته والألعاب التي يلعبها مع أولاده الثلاثة، قال إن "هناك دائماً وقتاً للعائلة.. أحاول دائماً الاستمتاع مع أولادي ومع زوجتي وبالأشياء والأمور الصغيرة"، مشيراً إلى أنه عادة ما يشارك أولاده في اللعب بالكرة أو بألعاب الفيديو، وكل الأشياء التي يفعلها الأب مع أولاده.

وعن الأفلام التي يفضلها، قال إنه مؤخراً يتابع بعض المسلسلات، ومنها مسلسل "لعبة العروش"، حيث أعجبه كثيراً لدرجة أنه شاهده أكثر من مرة.

هذا وتحدث ميسي عن طفولته في الأرجنتين وشبابه في برشلونة، وقال إنه عاش طفولة جميلة جداً محاطاً بالعائلة والأصدقاء، وكان أفضل شيء يحبه هو لعب كرة القدم.

وقال إنه كان محظوظاً حيث استطاع الانتقال إلى إسبانيا منذ صغره. وكان الانتقال صعباً لمدرسة جديدة وأصدقاء جدد، إلا أنه دائماً لاقى معاملة رائعة من برشلونة. وأضاف: "كان شيئاً مذهلا ولذا استمتعت به كثيرا.. كانت تجربة لطيفة للغاية". (العربية)
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك