Advertisement

رياضة

السجال يستعر بين محمد صلاح والاتحاد المصري للكرة

Lebanon 24
27-08-2018 | 12:32
A-
A+
Doc-P-505714-636709955462311085.jpg
Doc-P-505714-636709955462311085.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد، عن محتوى طلبات النجم المصري محمد صلاح من الاتحاد المصري، والتي جاءت عن طريق محاميه الشخصي.
وكشف مجاهد عن رسالة وصلت للاتحاد المصري من محامي صلاح، تتضمن قائمة طلبات "يجب أن تتوفر" من قبل الاتحاد المصري لصلاح أثناء تواجده مع المنتخب، خلال مؤتمر صحفي عقده الاتحاد المصري الاثنين.
Advertisement

ووفقا لمجاهد، طلب محامي صلاح توفير عدد من الطلبات الخاصة، أبرزها توفير حارسين شخصيين للاعب خارج غرفة إقامته، وتوفير سبل التنقل المريحة من وإلى ملاعب المباراة والتدريب.

كما قال مجاهد إن إحدى الطلبات تتضمن استقبال صلاح عند نزوله من الطائرة من قبل عناصر في الاتحاد المصري، ومرافقته لفندق الفريق.

كما طلب محامي صلاح عدم التقاط أي صور مع نجم ليفربول من قبل أعضاء الاتحاد، وأن أي جلسات تصويرية أو ترويجية يجب مناقشتها مقدما مع محامي اللاعب.

وختم محامي صلاح الرسالة بالتأكيد على أن الطلبات غير قابلة للنقاش مع موكله ويجب أن تنفذ بتفاصيلها، حسب ما قال مجاهد.

وأكد مجاهد أن مضمون الرسالة التي أرسلت للاتحاد المصري يومي 11 و23 اب، تضمنت "ألفاظا ومفردات نرفضها جميعا"، وتم "تخفيف" محتوى الرسالة حتى يستطيع الاتحاد الكشف عنها مع العامة.

وكان صلاح قد هاجم الاتحاد المصري لكرة القدم، وأبدى استياءه من "التجاهل" المتكرر للاتحاد لرسائله ورسائل محاميه مساء الاثنين، عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع تويتر.

ودخل صلاح في خلاف مع الاتحاد المصري في نيسان الماضي، على خلفية استخدام صورة صلاح في لوحات إعلانية وعلى الطائرة التابعة للمنتخب بعد التأهل لمونديال روسيا، مما سبب له أزمة بسبب تعاقده مع شركة أخرى.
 
بدوره، رد  النجم المصري على اتحاد بلاده لكرة القدم في بث مباشر على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وتطرق لبعض "المطالب" التي أرسلها للاتحاد.
وأكد صلاح أنه لا يرغب بالحصول على "حراسة شخصية" له وحده، بقدر رغبته على توفير الحراسة والأمان للمعسكر بشكل كامل، حتى يتسنى له الحركة بحرية داخل المعسكر.

وضرب صلاح كمثال منعه من قبل المسؤولين في المنتخب من النزول لتناول وجبتي الإفطار والسحور، في مايو الماضي، بسبب "تواجد عدد كبير من الأشخاص في قاعة الطعام بالفندق"، وهو أمر لم يتقبله النجم المصري.

كما أبدى "الفرعون الصغير" استياءه من محاولة تشويه سمعته والتشكيك بوطنيته، وهو الأمر الذي نفاه النجم المصري تماما.

كما نفى أن تكون مطالبه بالحصول على مرافقة خاصة من المطار لمكان إقامة الفريق له وحده، بل أكد أنه يريد أن تطبق لجميع اللاعبين، فهي تسهل حركة اللاعبين القادمين من الخارج، خاصة مع ازدحام المطارات.

وأبدى نجم ليفربول الإنجليزي استياءه من تجاهل الاتحاد لرسائله ورسائل محاميه لمدة أسابيع، وتلككهم بالإجازات والتأخير بالرد.

كما انتقد صلاح مسؤولين الاتحاد الذين أشاروا للأسلوب "غير اللائق" لمحاميه رامي عباس خلال الخطابات الموجهة لهم، وطالب "بالتركيز على حل المشاكل عوضا عن التركيز على رامي".

وشدد صلاح مرارا في  على أهمية حصول جميع لاعبي المنتخب على أي خدمات يحصل عليها هو، وأنه لا يرغب أبدا بالحصول على خدمات "خاصة".


 
المصدر: سكاي نيوز عربية
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك