Advertisement

رياضة

مارادونا يفتتح "حلمه الجميل" في المكسيك (صور)

Lebanon 24
19-09-2018 | 04:30
A-
A+
Doc-P-511688-636728810921863995.jpg
Doc-P-511688-636728810921863995.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
حقق أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا فوزا كبيرا بنتيجة 4-1، في المباراة الأولى له كمدرب لفريق دورادوس المشارك في دوري الدرجة المكسيكية الثانية، معلنًا بداية "حلم جميل".

وعين مارادونا صاحب الـ57 عامًا في وقت سابق من الشهر الحالي مدربًا للفريق، الّذي يتّخذ ولاية سينالوا مقرًّا له، وهي ولاية تعرف بالحضور القوي لشبكات تجارة المخدرات فيها.
Advertisement

وفي المباراة التي أقيمت منذ يومَين، لم يخف مارادونا ابتسامته أمام عشرات المصورين والصحفيين الذين تهافتوا لتغطية اللقاء.

وقال النجم الذي قاد منتخب بلاده الى لقب كأس العالم 1986 في المكسيك: "لعبنا مباراة رائعة.. البعض قالوا إن مارادونا لا فائدة منه. ثمة العديد من الناس الذين ظهروا على شاشات التلفزيون لتعبئة فضاء البث. آمل أن يأتوا الآن الى أرض الملعب ويروا سجلي ويشاهدوا ما أقوم به فعليا، ليروا أنني أعرف فعلا كيفية القيام بذلك".

وشدد مارادونا على أن النقاط الثلاث التي أحرزها فريقه، والتي رفعته إلى المركز العاشر في ترتيب الدرجة المكسيكية الثانية، هي البداية فقط، قائلًا: "هذا لا شيء، هذه فقط مباراة واحدة (..) سنشارك في الكثير من المباريات النهائية. أعتقد أننا لم نحقق شيئا يذكر في هذه المباراة.. هذه مجرد بداية حلم جميل".

وبعد تجارب تدريبية شملت المنتخب الأرجنتيني وناديي الوصل والفجيرة الإماراتيين، وصل مارادونا الى دورادوس، في خطوة مفاجئة لم تخل من التعليقات الساخرة، لاسيما عبر مواقع التواصل، نظرًا لأن اللاعب القصير القامة الذي زاد وزنه بشكل كبير بعد توقفه عن مزاولة اللعبة، عرف سابقا بإدمانه تعاطي المخدرات إلى حد شكل خطرا على حياته.

الا أن المباراة الأولى لمارادونا سجلت ارتفاعا في عدد المشجعين الذين عادة ما يتابعون مباريات الفريق، اذ وصل عددهم خلال المباراة إلى نحو 10 آلاف شخص، أي نصف سعة الملعب، مقارنة مع معدل أربعة آلاف عادة.
 
 
مارادونا وفرحة الفوز
 
مارادونا وفرحة الفوز
 
مارادونا وفرحة الفوز
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك