Advertisement

رياضة

النجمة يصطدم بالأنصار في انطلاقة الدوري اللبناني

Lebanon 24
20-09-2018 | 23:00
A-
A+
Doc-P-512291-636730523748223271.JPG
Doc-P-512291-636730523748223271.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يلتقي نادي النجمة مع غريمه الأنصار في قمة مبكرة عصر اليوم الجمعة، مع انطلاق منافسات الموسم الجديد للدوري اللبناني، بعدما تأجلت جميع مبارياته الأسبوع الماضي لأسباب أمنية.

وسيكون النجمة والانصار من أبرز الفرق المرشحة لمنافسة العهد على اللقب الذي أحرزه في الموسمين الماضيين.
Advertisement

واستعد النجمة بقيادة مدربه الصربي الجديد بوريس بونياك للمسابقة بفوزه بلقب كأس النخبة، عقب تغلبه 1-0 على الإخاء الأهلي عاليه في النهائي الشهر الماضي.

وكان بونياك قاد النجمة في أول ظهور مع الفريق للتعادل مع الأهلي، العملاق المصري، بدون أهداف في ذهاب دور 32 لكأس العرب للأندية الأبطال الشهر الماضي، وتقام مباراة الإياب هذا الشهر.

وقال أسعد الصقال رئيس نادي النجمة للصحفيين: "الحظوظ متساوية لأن الانصار فريق كبير، وأتمنى أن نرى مباراة جميلة وأن يكون الفوز من نصيب فريقي".

ونشط النجمة في سوق الانتقالات بتعاقده مع عمر زين الدين لاعب السلام زغرتا، عبد الفتاح عاشور من الأنصار وأبو بكر المل القادم من رحلة احتراف في إندونيسيا، بالإضافة إلى ضم المهاجم البرازيلي فيليب فيديليس ولاعب الوسط السنغالي إدريسا نيانج والمدافع السوري أحمد ديب.

وسيخوض الأنصار مباراته الرسمية الأولى بقيادة مدربه الجديد الأردني عبد الله أبو زمع، الذي حل بدلا من التشيكي فرانتشيك ستراكا، في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق الموسم.

وقال أبو زمع إن مباراة القمة "لا تخضع لمعايير المنطق ونهدف إلى حصد النقاط الثلاث من هذا اللقاء كأي مباراة أخرى في الدوري".

واحتفظ الأنصار بالغيني أبو بكر كمارا والسنغالي الحاج مالك الذي توج هدافا للدوري في الموسم الماضي برصيد 15 هدفا، وانضم إليهما أيضا التونسي حسام اللواتي. كما عزز الأنصار صفوفه بضم حارس المرمى حسن الحسين من الصفاء، علي حوراني قادمًا من شباب الساحل ويوسف عنبر من التضامن صور.

ويستهل العهد رحلة الدفاع عن اللقب عندما يواجه الصفاء في مباراة محفوفة بالمخاطر يوم الأحد المقبل.

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك