Advertisement

رياضة

"يوفنتوس" مستعدّ لمواجهة "أتلتيكو" في دوري الأبطال

Lebanon 24
15-02-2019 | 23:47
A-
A+
Doc-P-556944-636858965838452634.jpg
Doc-P-556944-636858965838452634.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أكّد نادي "يوفنتوس" الإيطالي استعداده لمواجهة نادي "أتلتيكو مدريد" الإسباني الأربعاء المقبل في مسابقة "دوري أبطال أوروبا"، وذلك بعد فوزه الكبير على ضيفه "فروزينوني"، أمس الجمعة، في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
Advertisement

وحسم "يوفنتوس" المباراة في شوطها الأول بتسجيله هدفين أولهما بطريقة رائعة للدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل أن يعزّز المدافع ليوناردو بونوتشي بالثاني في الدقيقة 17، ويضيف الثالث في الشوط الثاني عبر نجمه وهدافه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 63 معززاً موقعه في صدارة الهدافين برصيد 19 هدفاً.
وتابع "يوفنتوس" صحوته وحقق فوزه الثاني توالياً بعد سقوطه في فخ التعادل أمام "بارما"، والـ21 هذا الموسم فوسّع الفارق موقتاً إلى 14 نقطة عن مطارده المباشر "نابولي" الذي يستضيف "تورينو" الأحد.

أما "فروزينوني" فبقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

ويحلّ "يوفنتوس" ضيفاً على "أتلتيكو مدريد" الأربعاء المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة "دوري أبطال أوروبا" التي تعتبر أولويته هذا الموسم، ومن الأسباب الأساسية للتعاقد مقابل نحو 100 مليون يورو مع رونالدو الهداف التاريخي للمسابقة القارية.

ومنح ديبالا التقدم لـ"يوفنتوس" في الدقيقة السادسة عندما تلقى كرة من الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فسددها بطريقة رائعة بيسراه من 24 متراً أسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس ماركو سبورتييلو.

وعزز قطب الدفاع بونوتشي بالثاني عندما استغل كرة رأسية للكرواتي ماريو ماندزوكيتش ارتدت من الحارس سبورتييلو فتابعها من مسافة قريبة فتابعها بقدمه اليمنى من خط المرمى وأمام زميله الدولي الألماني سامي خضيرة في الدقيقة 17.

وعزز رونالدو تقدم "يوفنتوس" بهدف ثالث بتسديدة قوية زاحفة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من ماندزوكيتش في الدقيقة 63.

وأخرج المدرّب ماسيميليانو أليغري رونالدو مباشرة بعد الهدف ودفع بفيديريكو برناديسكي مكانه، ثم أشرك الأوروغوياني مارتن كاسيريس مكان كييليني، قبل أن يدفع ببيانيتش مكان خضيرة.
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك