رياضة

مارسيلو محبط.. واجتماع "يحسم الأمور" مع ريال مدريد

Lebanon 24
19-02-2019 | 20:00
A-
A+
Doc-P-558045-636861774386331525.jpg
Doc-P-558045-636861774386331525.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
ذكرت مصادر إعلامية إسبانية، الثلاثاء، أن النجم البرازيلي، مارسيلو فييرا، مدافع ريال مدريد اجتمع مع مدير عام النادي، خوسيه أنخل سانشيز، وأخبره بخيبة أمله بسبب وضعه الحالي مع الفريق.

وأوضحت شبكة "كوبي" الإسبانية أن مارسيلو بحث مع سانشيز وضعه بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد صيف 2022، حيث تواجد مع النادي الملكي منذ عام 2007 بالتزامن مع رحيل مواطنه روبرتو كارلوس.

إلا أن الأسابيع الأخيرة شهدت الإبقاء عليه على دكة البدلاء، بعد عودته من الإصابة، مما دفع اللاعب البرازيلي للاجتماع مع إدارة الفريق للنظر في وضعه.

ومنذ بداية العام الجاري، يمكن اعتبار مارسيلو "بديلا" في صفوف ريال مدريد، وذلك منذ عودته من الإصابة، التي تعرض لها في آخر مباراة لمدرب الريال السابق جوليان لوبيتيغي أمام الغريم برشلونة.
وكان المدرب سانتياغو سولاري يعتقد أن مارسيلو يحتاج إلى وقت قصير لاستعادة بريقه وانطلاقاته في الجهة اليسرى، ومنحه الفرصة تلو الأخرى، لكن يبدو أن عودة الظهير البرازيلي لم تقنع المدرب الأرجنتيني الذي فضل عليه الإسباني الشاب سيرخيو ريغيلون.

ونجح ريغيلون في نيل ثقة المدرب الأرجنتيني سريعا، من خلال تقديمه مستويات لافته، مكنته من خوض العديد من المباريات بشكل أساسي.

وسيكون مارسيلو (30 عاما) مطالبا حتما بالعودة إلى مستواه الذي ظل يقدمه مع كافة المدربين في سانتياغو برينابيو، وتجاوز لعنة الإصابات في العضلات التي تعرض ليها في الفترة الماضية، ومن ثم إقناع سولاري الذي يعول عليه كثيرا، ويمني النفس بسرعة عودة ظهيره الأيسر.

يذكر أن اسم مارسيلو ارتبط بترك ريال مدريد نهاية الموسم والانتقال لفريق يوفنتوس ليزامل صديقه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن لا تزال هذه التقارير غير مؤكدة.
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website