Advertisement

رياضة

بعد ركلة الجزاء.. ممثّل بريطاني يسخر من محمّد صلاح!

Lebanon 24
23-04-2019 | 04:00
A-
A+
Doc-P-580035-636916088968720393.JPG
Doc-P-580035-636916088968720393.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
سخر الممثّل البريطاني فيني جونز من لاعب نادي "ليفربول" الإنكليزي، النّجم المصري محمد صلاح، ملمحاً إلى أنّه "يجيد التمثيل أكثر منه".

وكان فيني، الفنان الذي سبق له أيضاً ممارسة كرة القدم بشكل احترافي في الدوري الإنكليزي الممتاز مع عدة أندية أهمها "تشلسي" و"ليدز يونايتد"، يشير إلى ركلة الجزاء التي حصل عليها صلاح خلال لقاء "كارديف سيتي" الأخير، الأحد.
Advertisement

وأعادت الركلة من جديد جدل ادعاء صلاح السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على خطأ، رغم أن الإعادة التلفزيونية من أكثر من زاوية أثبتت أنّه تعرض لعرقلة واضحة من سين موريسون قائد "كارديف".

ورغم قناعة جونز بأنّ صلاح يستحقّ ركلة الجزاء التي أكدت فوز "ليفربول" المهم على مضيفه بهدفين نظيفين، فإنه أراد على ما يبدو إطلاق نكتة بحق هداف متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال الممثل صاحب الـ54 عاماً، في تصريحات تلفزيونية، الاثنين: "كم استغرق الدب (في إشارة إلى جسد موريسون الضخم) يحتضن صلاح؟ الرجل (مدافع كارديف) وضع ذراعيه حول صلاح، والأخير رمى نفسه على الأرض في النهاية".

وأضاف: "بالنسبة لي، إنها ركلة جزاء واضحة. صلاح ألقى نفسه على الأرض. لكن مهلاً، لاعب كارديف أحاطه بذراعيه. أعتقد أنه كان خائفا من أن يسدد صلاح على المرمى".

واستطرد مازحا: "صلاح ربما قد ذهب إلى مدرسة دراما لم أذهب إليها أبداً".

وكان نيل وارنوك المدير الفني لـ"كارديف"، اتهم صلاح بادعاء التعرض لخطأ للظفر بركلة جزاء، مشبهاً إياه بالغطاس الأولمبي توم دالي.
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك