Advertisement

رياضة

أسطورة إنكلترا: هذا التعادل قد يُكلّف "ليفربول" بطولة الدّوري!

Lebanon 24
01-05-2019 | 10:00
A-
A+
Doc-P-582743-636923125156575153.jpg
Doc-P-582743-636923125156575153.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يعتقد نجم "مانشستر يونايتد" والمنتخب الإنكليزي السابق بول سكولز أنّ فشل فريق "ليفربول" في الفوز على "مانشستر يونايتد" على "ملعب الأحلام" سيكّلف المدرّب الألماني يورغن كلوب وفريقه لقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.
Advertisement

وفي موقعة "أولد ترافورد" في شباط الماضي، تعادل الفريقان سلبياً، مع العلم أن فريق "مانشستر يونايتد" كان يعاني غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، بحسب ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.

كما اضطر فريق "الشياطين الحمر" إلى الاستعانة بالبدلاء الـ 3 المسموح بهم قبل الدقيقة 25 من الشوط الأول من اللقاء بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد".

غير أن "ليفربول"، الذي لم يكن يعاني من غياب لاعبين أساسيين، لم يتمكن من استغلال الفرصة والفوز بالمباراة.

ومع بقاء مباراتين على نهاية الموسم الكروي، فإنّ "ليفربول" يجد نفسه متخلفا بنقطة عن المتصدر والمدافع عن اللقب "مانشستر سيتي".

وتشير التوقعات إلى أن "السيتيزنز" لن يخسروا أيّ نقاط من المباراتين المتبقيّتَيْن له أمام كل من "ليستر سيتي" على ملعب "الاتحاد" و"برايتون" على أرض الأخير.

في المقابل، سيواجه رجال المدرب يورغن كلوب فريقا "نيوكاسل" على أرض الأخير، ويستضيف "ولفرهامبتون" على ملعب "أنفيلد" في مباراة الختام.

ويعتقد سكولز أن تلك المباراة، وذلك التعادل، شكل اللحظة الحاسمة والنقطة الفارقة التي أبعدت ليفربول عن اللقب الذي لم يتحقق منذ موسم 1989 - 1990.

وقال سكولز: "ما فعله الفريقان (ليفربول ومانشستر سيتي) طوال الموسم كان مثيراً وحماسياً.. لن أشعر بالأسف على أيّ منهما.. لكن عليك أن تشعر بالإعجاب والاحترام لما فعله الفريقان".

وأضاف: "عندما تعود إلى الوراء قليلا، فإن أكبر أخطاء فريق ليفربول هو عدم فوزه على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد".

وتابع قائلاً إنّه بالنظر إلى عدد اللاعبين الغائبين في الفريق (مانشستر يونايتد).. ثمّ اللاعبين الـ 3 الذين أصيبوا في الشوط الأول.. حيث دخل اللاعب جيسي لينغارد ثم اضطر للمغادرة".

وأضاف: "لقد كان فريق ليفربول ضعيفاً حقا في تلك المباراة، ويمكن ملاحظة الفارق في المباراة التي خاضها "مانشستر سيتي" أمام "الشياطين الحمر" على ملعب "أولد ترافورد"، حيث سيطروا على المباراة وظهر أنه فريق قمة بالفعل".

وقال: "ليفربول.. لسخرية الأقدار.. قد يكون خسر اللقب في أولد ترافورد".

المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك