رياضة

فاعليات Money in the Bank تسفر عن نتائج مفاجئة

Lebanon 24
20-05-2019 | 23:30
A-
A+
Doc-P-589288-636939556247742967.jpg
Doc-P-589288-636939556247742967.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
اقيمت فجر الاثنين فاعليات "المال في المصرف" Money in the bank والتي كانت منتظرة نظراً الى قوة المباريات التي كانت مقررة، اضافة الى مصير العديد من البطولات. وفد كان المتابعون على موعد مع مواجهات من العيار الثقيل.

على صعيد الرجال كان البارز معرفة هوية الفائز بحقيبة المال في المباراة التي جمعت سبعة من اقوى المصارعين هم على التوالي: فين بالور، اندراده، مصطفى علي، راندي اورتن، درو ماكنتاير، ريكوشيه وبارون كوربن (في غياب سامي زين الذي لم يصل الى الحلبة بعد تعرضه لاعتداء قاس خلف الكواليس من قبل مجهول، وقد وجهت اصابع الاتهام الى براون سترومان بطبيعة الحال). 

وفيما كانت المواجهة قاسية وعنيفة وحافلة بالاثارة والتشويق، لم يضع احد من هؤلاء المصارعين يده على الحقيبة، لانه وفي اللحظات الحاسمة وبعد التخلص من بعضهم البعض، تمكن مصطفى علي من الوصول الى السلم وبدأ التسلق لكن الموسيقى الخاصة ببروك ليسنر اوقفت مسيرته، وما ان ظهر المصارع حتى عمد الى ممارسة هوايته فأطاح بمصطفى وتسلق السلم لنيل الحقيبة قبل ان يختم الامور بسخرية واضحة.

وكان بطل العالم كوفي كينغستون امام اختبار صعب وضعه في مواجهة كيفن اوينز، في مباراة فاحت منها رائحة الانتقام. ولم يعتمد كينغستون على احد من زملائه في فريق "اليوم الجديد"، وذلك ليثبت لاوينز انه قادر على التغلب عليه بجدارة، وهذا ما حصل بالفعل رغم ان افوز لم يكن سهلاً، ولكن الاحتفال كان صاخباً بعد انضمام كزافيير وودز الى البطل المنتصر.

من ناحية السيدات، خطفت الاحداث المتسارعة الانفاس، فقد دخلت بيكي لينش الحدث وهي تحمل حزامين، لتنتهي بخسارة احدهما خلال المواجهة مع شارلوت فلير. فبعد ان كانت لينش قد تغلبت على لايسي ايفانز، وبينما حظيت بايلي بلحظات من الفرح اثر فوزها في وقت سابق بحقيبة المال في المصرف للسيدات، اتت المواجهة مع فلير غاية في القوة الندية، قبل ان تتفوق لينش.

لكن تدخل لايسي افسد الامور واعطى الافضلية لفلير التي اغتنمت الفرصة ونجحت في تثبيت خصمتها لتنال لقب بطلة سيدات "سماك داون". وتعاون فلير مع لايسي بعد انتهاء المباراة من اجل انزال عقاب شديد بلينش. وفي غفلة منهما، تدخلت بايلي واطاحت بلايسي قبل ان تقرر الاستفادة من حقها باستخدام الحقيبة لتحدي البطلة، ولم تأخذ الامور سوى لحظات قليلة قضت فيها بايلي على فلير لتحمل لقب بطلة سيدات "سماك داون".

وفي باقي المباريات، احتفظ سيث رولنز بلقبه الدولي بعد تغلبه بصعوبة على آي جاي ستايلز، وجدد شاين ماكمان فوزه على "ذا ميز" في المباراة التي جمعتهما في القفص الحديدي (رغم الاداء الرائع الذي قدمه ميز)، وتغلب فريق "اوسو" على دانيال براين واريك روان (مباراة دون لقب)، واصبح راي ميستيريو البطل الجديد للولايات المتحدة اثر فوزه على ساموا جو (هاجمه الخاسر بشدة بعد انتهاء المباراة)، وتغلب طوني نيسي على اريا ديفاري.
 
المصدر: wwe
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website