Advertisement

رياضة

لاعبة تثير الجدل بـ"مونديال السيدات".. هكذا احتفلت بتسجيل الهدف!

Lebanon 24
03-07-2019 | 10:00
A-
A+
Doc-P-603528-636977584088551301.JPG
Doc-P-603528-636977584088551301.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
احتفلت لاعبة في المنتخب الأميركي لكرة قدم، بتسجيل هدف، أمام منتخب إنكلترا، بطريقة مثيرة للجدل، حيث قامت بحركة لم يجرِ الاعتياد عليها خلال المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1.

وبحسب ما نقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، فإنّ اللاعبة أليكس مورغان، التي حسمت المباراة لصالح المنتخب الأميركي ووضعته في المباراة النهائية لمونديال السيدات، سجلت الهدف ثمّ رفعت يدها صوب شفتيها، كما لو أّنها تحتسي كأساً من الشاي.
Advertisement

والطريف في الأمر، أنّ يوم الثلاثاء، أي الثاني من تموز الذي جرت فيه مباراة نصف النهائي من كأس العالم للسيدات في فرنسا، هو عيد ميلاد مورغان الثلاثون.

وإذا كان البعض قد استحسن هذه الطريقة في الاحتفال ورآها على قدر من المرح، فإنّ بعض القنوات الفضائية البريطانية لم يرقها ما قامت به اللاعبة الأميركية.

وذهب بعض المعلّقين إلى أبعد من ذلك، فرجّحوا ألا تكون الحركة احتساءً للشاي، وإنّما وضعاً للفافة "حشيش" بين الشّفتين، إذ بدت مورغان كشابة تسحب الدخان بشراهة.




وأشار المعلّقون إلى أنّ اللاعبة الأميركية كانت ترفع الأصبع الخنصر، في يدها، وذلك تحديداً ما يقوم به الأشخاص الذين يقومون بتدخين "الماريجوانا".

وبما أنّ الشاي يمثّل مشروباً مهما في المائدة البريطانية، فقد رأى معلقون أنّه لم يكن من اللباقة أن تحتفل اللاعبة الأميركية أمام جماهير المنتخب المنافس بالسخرية من مشروبهم.

لكن آخرين رأوا أنّ اللاعبة أرادت فقط أن تقول إنّ تسجيلها للهدف كان سهلاً كرشفة شاي.
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك