Advertisement

رياضة

الكشف عن تفاصيل جديدة حول إقالة مدرّب "توتنهام"!

Lebanon 24
21-11-2019 | 11:00
A-
A+
Doc-P-647350-637099434281678676.jpg
Doc-P-647350-637099434281678676.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة تتعلّق بتدهور العلاقة بين المدرّب السابق لنادي "توتنهام هوتسبير" وإدارة الفريق الإنكليزي، والتي انتهت بإقالة المدرب الأرجنتيني.

وذكرت الصحيفة البريطانية في تحقيق عن أسباب إقالة بوتشيتينو، أنّ العلاقة بين المدرب ورئيس "توتنهام" بدأت تسوء عقب انتهاء الموسم المنصرم، إذ لم يحصل المدرب على الدعم الذي كان يتوقعه.
Advertisement

ولفتت الصحيفة إلى أن بوتشيتينو طلب من إدارة "توتنهام" قبيل بدء الفترة التحضيرية للدوري تركيب كاميرات في الملعب المخصّص للتدريب بغرض تسجيل التمرينات، إلا أنّ هذا الطلب قوبل بالرفض، وأرجعت إدارة النادي سبب ذلك للتكلفة المرتفعة.
 
وردا على ذلك الرفض، اقترح بوتشيتينو أن يموّل شخصياً عملية تركيب الكاميرات من ماله، إلا أنّ إدارة النادي أصرّت على الرفض.

وخلال أيام قليلة، تفاجأ بوتشيتينو باتفاق بين إدارة النادي و"أمازون"، لتسجيل فيلم وثائقي بتكلفة عالية، وتركيب كاميرات في الملعب الخاص بـ"توتنهام".

وكان نادي "توتنهام" أعلن، أمس الأربعاء، في بيان، أنّه أقال مدربه بوتشيتينو بعد سلسلة من النتائج السيئة.

وقال رئيس النادي، دانييل ليفي: "كنا متردّدين للغاية في إجراء هذا التغيير، وهذا القرار لم تتخذه الإدارة ببساطة أو في عجلة. للأسف النتائج في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي كانت محبطة للغاية".

وتعليقاً على اختياره خلفاً لبوتشيتينو، قال البرتغالي جوزيه مورينيو: "أنا فخور بالانضمام إلى ناد يملك إرثاً كبيراً وأنصاراً شغوفين. النوعية الموجودة في تشكيلة الفريق وفي الأكاديمية تثيرني. العمل مع هؤلاء اللاعبين هو الذي جذبني إلى هذا المشروع".

ونجح بوتشيتينو بوضع بصمته على النادي اللندني خلال 5 مواسم قضاها معه، أصبح فيها النادي من ضمن الأربعة الكبار في إنكلترا، كما وصل معهم لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
 
إشارة إلى أنّ بوتشيتينو سيحصل على تعويض ضخم جرّاء الإقالة، وهو مبلغ يصل إلى 15 مليون دولار، وفقاً لشرط في عقده.
 
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك