Advertisement

رياضة

لاعبٌ ياباني شابّ عارض رغبة زيدان: أنا كالحرباء!

Lebanon 24
27-12-2019 | 14:00
A-
A+
Doc-P-658535-637130371806018692.jpg
Doc-P-658535-637130371806018692.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشف النّجم الياباني الشاب، تاكيفوسا كوبو، أنّ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نصحه بالبقاء في "ريال مدريد" الإسباني هذا الموسم، ولكنّه فضّل الرحيل إلى "ريال مايوركا" الإسباني على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة أكثر في المباريات.
Advertisement
وذكر الشاب الياباني (18 عاماً) أنّه وجد بنفسه وجهة له، معارضاً رغبة مدرّب "ريال مدريد"، الذي كان يودّ الاحتفاظ بخدماته.
وقال كوبو: "عندما أنهينا جولتنا في أميركا الشمالية قال لي زيدان أن أظلّ في "ريال مدريد" هذا الموسم، ولكنّني تحدّثت معه وأخبرته أنّه إذا كانت هناك فرصة للحصول على دقائق أكثر فأنا أفضّل الرحيل معاراً".
وانضمّ كوبو لصفوف "النادي الملكي" خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وبعد أسابيع قليلة ومشاركة اللاعب في الفترة التحضيرية، قرّر الرحيل إلى "ريال مايوركا" على سبيل الإعارة حتّى نهاية الموسم الحالي.
وبالنسبة لشعوره عندما وقع مع "ريال مدريد"، قال كوبو: "كنت متوتّراً للغاية في اليوم السابق على تدريبي الأول مع "ريال مدريد"، كنت أخشى فقدان ثقتي بنفسي، ولكنني شرعت في التدريب مع زملائي كل يوم وتأقلمت مع الفريق شيئاً فشيئاً".
وعن أسلوبه في اللعب، قال كوبو: "أسلوبي يدور حول استقبال الكرّات بين المدافعين وتجاوز الخصوم عن طريق مراوغتهم والحصول على مهارة قراءة المواقف، أنا أتأقلم على الأسلوب، أنا كـ"الحرباء"، وفي كل مرة أكون أكثر سرعة، كما أنني يمكنني التقدم للأمام في الهجمات المرتدة، يروق لي الحصول على الكرة وأن أكون لاعب كرة قادم قادر على اللعب في أي أسلوب لعب".
 
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك